آخر تحديث للموقع : 04 - يونيو - 2020 , الخميس 08:18 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السعودي آل جابر: المستقبل يتطلب حل المشكلات المعقدة والمتفاقمة يومياً في مناطق الصراع و[على وجه التحديد العمل على الإسهام في تنمية اليمن]

20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:58 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ السعودي آل جابر: المستقبل يتطلب حل المشكلات المعقدة والمتفاقمة يومياً في مناطق الصراع و[على وجه التحديد العمل على الإسهام في تنمية اليمن]

الملعب:
أكد محمد آل جابر سفير السعودية لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن أن التعاون السعودي الأمريكي أثمر عن تأهيل أكثر من 60 شابا محترفا من مختلف الوزارات في المملكة في مجال الاستقرار واحتواء النزاعات ليكونوا مستعدين ومجهزين بالمعرفة لاسيما وأن المستقبل يتطلب حل المشكلات المعقدة والمتفاقمة يوميا في مناطق الصراع وعلى وجه التحديد العمل على الإسهام في تنمية اليمن.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال افتتاح أعمال ورشة عمل الاستقرار الثانية اليوم حيث ينظمها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بحضور كريستوفر هنزل سفير أمريكا لدى اليمن ووفد من مكتب شؤون النزاعات وعمليات تحقيق الاستقرار في وزارة الخارجية الأمريكية ومشاركة ممثلين عن الجانب السعودي من مختلف القطاعات الحكومية ومنسوبي البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن. وأوضح السفير آل جابر أن نجاح ورشة العمل الأولى هي انعكاس على الشراكة الإستراتيجية السعودية الأمريكية المتينة ذات التأثير القوي.
وتأتي هذه الورشة التي يتم تنظيمها للمرة الثانية بهدف تسليط الضوء على أهمية الاستقرار في الدول وبذل المزيد من الجهود والعمل على تحقيقه للحد من الصراعات التي تهدد الأمن وتعرقل سبل الاستقرار في الدول والمنطقة.
(الاقتصادية)

الملعب: تعهد مانحون دوليون بتقديم 1.35 مليار دولار كمساعدات إنسانية لليمن يوم الثلاثاء لكن هذا المبلغ لم يف بالمبلغ المستهدف وهو 2.4 مليار دولار تحتاجهم الأمم المتحدة لإنقاذ أكبر عملية مساعدات في العالم من التعرض لخفض حاد. ويجعل الصراع بين التحالف بقيادة السعودية وجماعة الحوثي المتحالفة مع إيران 80 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com