آخر تحديث للموقع : 13 - نوفمبر - 2019 , الأربعاء 07:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك: لن ألعب في قطر [من أجل صفيحة]

19 - أكتوبر - 2019 , السبت 07:28 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك: لن ألعب في قطر [من أجل صفيحة]

الملعب:
أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري، رفضه خوض مباراة كأس السوبر الأفريقي في قطر.
وقال منصور، مستعد للدخول في صراع مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف". وذلك بحسب الموقع الإلكتروني "يالا كورة". وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الحديث اليوم"، فجر اليوم السبت: "لن ألعب في قطر، وأهلًا بالمشاكل مع الاتحاد الإفريقي إذا كانت لديه رغبة في صناعة المشاكل مع الزمالك". و تابع: "على استعداد لمواجهة الترجي التونسي في تونس، لأنه شعب شقيق، لكن لن أرسل فريقي إلى قطر من أجل الحصول على صفيحة". وأضاف رئيس نادي الزمالك: "لن ألعب في قطر حتى لو الأمر كلفني الهبوط لدوري الدرجة الثالثة.. ورد فعلي على هذا الأمر سيكون غير متوقع".

يشار إلى أن نادي الزمالك قد فاز بالكونفدرالية الأفريقية عن موسم 2018-2019، ومن المنتظر أن يخوض كأس السوبر أمام الترجي التونسي، بطل دوري أبطال أفريقيا.
وكان شيهو ديكو، عضو لجنة مسابقات الأندية في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، قال مساء أول أمس الخميس، بأن كأس السوبر الأفريقي الذي سيجمع الترجي التونسي والزمالك المصري سيقام في قطر. وقال شيهو ديكو "إن كأس السوبر سيكون في قطر بالطبع، هناك اتفاق بين كاف وقطر على استضافتهم للمباراة لمدة 3 نسخ، بدأت في الموسم الماضي". وتابع عضو لجنة المسابقات "إنه لم نحدد بعد موعد وملعب المباراة، بسبب تأخر حسم موقف بطل دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد، لكن التزامنا الوحيد هو أن تقام المباراة في قطر بسبب الاتفاق الموقع".
ويعزى رفض المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عدم اللعب في قطر، بسبب الأزمة السياسية بين مصر وقطر.

الملعب: أعلنت ثلاثة اتحادات خليجية وهي السعودية والإمارات والبحرين لكرة القدم قبل قليل عن مشاركة منتخباتها في كأس الخليج الرابعة والعشرين لكرة القدم المقررة في العاصمة القطرية الدوحة اعتباراً من 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري. وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان نشره على حسابه في "تويتر": »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com