آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

جونزالو هيجوين يقود يوفنتوس للفوز على إنتر و[انتزاع الصدارة]

07 - أكتوبر - 2019 , الإثنين 05:06 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ جونزالو هيجوين يقود يوفنتوس للفوز على إنتر و[انتزاع الصدارة]

الملعب:
‬‬‬أنهى يوفنتوس مسيرة إنتر ميلان المثالية في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم وانتزع منه الصدارة بعد أن سجل جونزالو هيجوين هدفا متأخرا ليقود الفريق الزائر للفوز 2-1 في سان سيرو يوم الأحد. واستخدم المهاجم الأرجنتيني البديل لمسته الحاسمة لينهي تحركا متقنا في الدقيقة 80.
وضع باولو ديبالا فريق المدرب ماوريتسيو ساري في المقدمة بعد أربع دقائق لكن إنتر، الذي فاز في كل مبارياته الست السابقة في الدوري قبل صدام اليوم، تعادل في الدقيقة 18. واحتسبت ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على ماتيس دي ليخت ونفذها لاوتارو مارتينيز بنجاح.
وارتقى يوفنتوس للصدارة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنتر.

وتعافى فريق المدرب أنطونيو كونتي من استقبال الهدف المبكر وبعد التعادل أجبر مارتينيز حارس يوفنتوس فويتشيخ شتينسني على القيام بتصد رائع. لكن أفضل الفرص كانت من نصيب يوفنتوس حيث سدد كريستيانو رونالدو في العارضة ومنعه الحارس سمير هندانوفيتش من التسجيل في محاولة أخرى ثم ألغي هدف للمهاجم البرتغالي للتسلل قبل انتهاء الشوط الأول. ودفع ساري بهيجوين ورودريجو بنتانكور في الشوط الثاني وأتت التغييرات بثمارها.
وبدا أن القمة في طريقها للتعادل قبل أن يتبادل رونالدو الكرة مع بنتانكور ثم تسلمها هيجوين غير المراقب ليسدد نحو الشباك.
وقال هيجوين الذي شارك على حساب فيدريكو برنارديسكي ”كانت مباراة هائلة ليوفنتوس. إنتر جاء بعد ستة انتصارات لكننا أظهرنا شخصية رائعة وتصميما ولحسن الحظ سنعود لأرضنا بالفوز“.

ويملك أتلانتا 16 نقطة في المركز الثالث بعد أن واصل انطلاقته الرائعة بالفوز 3-1 على ضيفه ليتشي.
افتتح دوفان زاباتا التسجيل في الدقيقة 35 عندما استغل هفوة دفاعية ثم تعاون مع اليخاندرو جوميز لمضاعفة التقدم قبل انتهاء الشوط الأول.
(رويترز)

الملعب: افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في فوز يوفنتوس 2-1 على ضيفه بولونيا يوم السبت ليبتعد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق أربع نقاط. وهز رونالدو الشباك من مدى قريب في الدقيقة 19 لكن دانيلو أدرك التعادل لبولونيا بعد ذلك بقليل. واستفاد ميرالم بيانيتش من خطأ دفاعي ليحرز هدف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com