آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بيب غوارديولا: مانشستر سيتي [لا يزال قادراً على منافسة ليفربول] في السباق على اللقب

07 - أكتوبر - 2019 , الإثنين 04:33 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ بيب غوارديولا: مانشستر سيتي [لا يزال قادراً على منافسة ليفربول] في السباق على اللقب

يهدف مانشستر سيتي إلى أن يصبح أول فريق يفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي
الملعب:
قال مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إنه يعتقد أن فريقه قادر على اللحاق بفريق ليفربول، متصدر سباق الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم "الفارق الكبير".
وجاءت تصريحات غوارديولا بعد هزيمة فريقه المفاجئة، بهدفين نظيفين أمام فريق ولفرهامبتون، ما جعله متخلفا الآن بفارق ثماني نقاط عن ليفربول. وقال غوارديولا وفق ما نقلته BBC: "أعرف هؤلاء الشباب جيدا. لا يزال بإمكانهم تحقيق ذلك".

وبهذه الهزيمة يشهد فريق سيتي أسوأ بداية له، منذ موسم 2013/ 2014 تحت قيادة المدرب مانويل بيليغريني، واستطاع في النهاية الفوز باللقب. وقال غوارديولا: "المسافة كبيرة، وأنا أعلم ذلك. لأسباب عديدة لم يفقدوا (ليفربول) أي نقاط. من الأفضل عدم التفكير في تقدم فريق ما بفارق ثماني نقاط. إننا في شهر أكتوبر. لا يزال هناك الكثير من المباريات".
ويهدف فريق سيتي إلى أن يصبح أول فريق يفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري، منذ أن حقق مانشستر يونايتد ذلك بين 2007 و2009. وفي الفترة الأخيرة، أصبح سيتي أول فريق يحتفظ باللقب منذ ذلك الحين. و قال غوارديولا: "معظم الفرق التي فازت باللقب في الماضي، لم تفز في العام التالي".
وفشل سيتي في الفوز بمباراتين من أول أربع مباريات له بالدوري على أرضه، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2014.

وقبل مباراة الأحد، كان سيتي هو الفريق الوحيد من بين "الستة الكبار"، الذي فشل فريق "الذئاب" في الفوز عليه منذ بداية الموسم الماضي، حيث هزم ولفرهامبتون الخمسة الآخرين في الدوري الممتاز، وأخرج ليفربول من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. وقال غوارديولا: "كان يوما سيئا بالنسبة لنا. كان لدي شعور اليوم بأننا سنؤدي بمستوى أقل من المعتاد. واجهنا العديد من الفرق التي تدافع بعمق، وبطريقة أو أخرى وجدنا سبيلا للفوز، لكن اليوم واجهنا مشكلة".

الملعب: افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في فوز يوفنتوس 2-1 على ضيفه بولونيا يوم السبت ليبتعد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق أربع نقاط. وهز رونالدو الشباك من مدى قريب في الدقيقة 19 لكن دانيلو أدرك التعادل لبولونيا بعد ذلك بقليل. واستفاد ميرالم بيانيتش من خطأ دفاعي ليحرز هدف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com