آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أتلتيكو مدريد [يقتنص تعادلاً مثيراً] من يوفنتوس

19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 06:42 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ أتلتيكو مدريد [يقتنص تعادلاً مثيراً] من يوفنتوس

الملعب:
أقتنص أتلتيكو مدريد الإسباني نقطة تعادل صعبة من ضيفه يوفنتوس الإيطالي بتعادله معه 2-2، يوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز لوكوموتيف موسكو الروسي على باير ليفركوزن الألماني 2-1.
وفي المباراة الأولى، تقدم يوفنتوس في الدقيقة 47 عن طريق الكولومبي خوان كوادرادو، قبل أن يضيف زميله الفرنسي بليز ماتويدي الهدف الثاني في الدقيقة 64، ثم سجل ستيفان سافيتش هدف تقليص الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 69.
وبينما تتجه المباراة نحو النهاية، سجل المكسيكي هيكتور هيريرا هدف التعادل لأتلتيكو مدريد بضربة رأس متقنة في الدقيقة 89.

وفي ملعب باي أرينا بمدينة ليفركوزن الألمانية تقدم لوكوموتيف موسكو عن طريق البولندي جريجور كريشوياك في الدقيقة 16. وفي الدقيقة 24 سجل بينديكت هوفيديس لاعب لوكوموتيف هدف التعادل لباير ليفركوزن بالخطأ في مرمى فريقه، لكن زميله ديمتري بارينوف سجل هدف الفوز للفريق الروسي في الدقيقة 37.
وسيكون باير ليفركوزن على موعد مع مواجهة صعبة في الجولة الثانية أمام يوفنتوس الإيطالي في مدينة تورينو الإيطالية، فيما يتوجه أتلتيكو مدريد إلى العاصمة الروسية موسكو لمواجهة لوكوموتيف موسكو في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
(د ب أ)

الملعب: افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في فوز يوفنتوس 2-1 على ضيفه بولونيا يوم السبت ليبتعد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق أربع نقاط. وهز رونالدو الشباك من مدى قريب في الدقيقة 19 لكن دانيلو أدرك التعادل لبولونيا بعد ذلك بقليل. واستفاد ميرالم بيانيتش من خطأ دفاعي ليحرز هدف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com