آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنخيل دي ماريا المخضرم يقود سان جيرمان لـ[انتصار كاسح] على ريال مدريد

19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 05:58 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ أنخيل دي ماريا المخضرم يقود سان جيرمان لـ[انتصار كاسح] على ريال مدريد

الملعب:
قدم أنخيل دي ماريا أداء متفردا ليسجل هدفين ويقود باريس سان جيرمان للفوز 3-صفر على ضيفه ريال مدريد الإسباني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.
وفي غياب ثلاثي الهجوم المذهل كيليان مبابي ونيمار وإدينسون كافاني، سجل دي ماريا هدفين في الشوط الأول ليكبل سان جيرمان أداء ريال طيلة اللقاء وأضاف توماس مونييه الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفشل ريال مدريد، بطل أوروبا 13 مرة من بينها ثلاث مرات متتالية من 2016 وحتى 2018، في تسديد أي كرة على المرمى وتكبد هزيمته الأولى هذا الموسم.
وتصدر سان جيرمان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط متفوقا على كلوب بروج وغلطة سراي اللذين تعادلا في وقت سابق يوم الأربعاء.
وأبلغ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا ”افتقرنا للحدة ولم ندخل المباراة وصنعنا عددا قليلا من الفرص“.
ورغم أن انتصار باريس سان جيرمان قد يبدو تهديدا للمنافسين لكن الطريق ما زال طويلا أمام بطل فرنسا ليتجاوز خروجه ثلاث مرات متتالية من دور الستة عشر منها السقوط المخجل أمام مانشستر يونايتد في الموسم الماضي. وقال توماس توخيل مدرب الفريق الفرنسي ”قدمنا أداء قويا الليلة لكن ليس من السهل إظهار ذلك في كل مباراة“.

ومع إيقاف نيمار وإصابة مبابي وكافاني، بدأ الأرجنتيني ماورو إيكاردي في خط الهجوم عقب خوضه لأول نصف ساعة له مع باريس سان جيرمان في الدوري أمام ستراسبورج مطلع الأسبوع الحالي.
ولم يكن هناك أي تأثير لإيكاردي لكن دي ماريا جعل الجميع لا يشعرون بافتقار مواطنه لحساسية المباريات في أول مواجهة قارية لباريس سان جيرمان منذ الهزيمة 3-1 أمام يونايتد ليودع البطولة في الموسم الماضي.

*انتصار رائع
وشارك إيدن هازارد في التشكيلة الأساسية مع ريال الذي أطاح بباريس سان جيرمان من دور الستة عشر للبطولة في موسم 2017-2018 وغاب عنه كل من مارسيلو وإيسكو ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وفيدي بالبيردي إلى جانب الموقوف سيرجيو راموس وناتشو فرنانديز.
وبدأ سان جيرمان بوتيرة سريعة وكوفئ على سيطرته المبكرة في الدقيقة 14 بعد أن هز دي ماريا شباك تيبو كورتوا من عند القائم القريب اثر تمريرة عرضية من خوان بيرنات.
وهذا هو الهدف 25 لدي ماريا لاعب ريال السابق في 100 مباراة في البطولات الأوروبية. وأضاف دي ماريا هدفه 26 في الدقيقة 33 بتسديدة قوية من مسافة 20 مترا مرت من كورتوا بعد أن تجاوز إدريسا جاي خط وسط ريال.
وسجل جاريث بيل مهاجم ريال بعدها مباشرة لكن الهدف ألغي بعد تدخل حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد.

ولم يترك باريس سان جيرمان المساحات أمام ضيفه الإسباني وكاد دي ماريا أن يكمل الثلاثية لكنه وضع الكرة فوق العارضة بقليل بعد تمريرة رائعة من جاي.
وهز كريم بنزيمة مهاجم ريال شباك كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان في الدقيقة 77 لكن الهدف ألغي بسبب تسلل لوكاس فاسكيز.
وأكمل الظهير مونييه الانتصار الرائع من مسافة قريبة بعد مرور دقيقة واحدة على بداية الوقت المحتسب بدل الضائع عقب هجمة مرتدة.
(رويترز)

الملعب: افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في فوز يوفنتوس 2-1 على ضيفه بولونيا يوم السبت ليبتعد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق أربع نقاط. وهز رونالدو الشباك من مدى قريب في الدقيقة 19 لكن دانيلو أدرك التعادل لبولونيا بعد ذلك بقليل. واستفاد ميرالم بيانيتش من خطأ دفاعي ليحرز هدف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com