آخر تحديث للموقع : 01 - يونيو - 2020 , الإثنين 09:13 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الطاقة الروسي: ارتفاع أسعار النفط يعكس المخاطر [بعد هجمات على النفط السعودي]

17 - سبتمبر - 2019 , الثلاثاء 07:15 صباحا
الرئيسيةإقتصاد ⇐ وزير الطاقة الروسي: ارتفاع أسعار النفط يعكس المخاطر [بعد هجمات على النفط السعودي]

وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك ووزير الطاقة السعودي السابق خالد بن فالح في المنتدى الاقتصادي الدولي في سان بطرسبرج في روسيا يوم 7 يونيو حزيران 2019. تصوير: ماكسيم شيمتوف - رويترز.
الملعب:
قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك للصحفيين إن ارتفاع أسعار النفط العالمية يوم الاثنين كان متوقعا إذ أن الأسعار كانت بحاجة لأن تعكس المخاطر بعد هجوم على البنية التحتية النفطية السعودية.
وقال نوفاك ”الجميع توقعوا ارتفاع الأسعار بقدر ما يوم الاثنين، لأن الأسعار تأخذ في الحسبان الضبابية والمخاطر. أعتقد أن السوق ستتفاعل مع الموقف بناء على المعلومات القادمة من السعودية“. وقال نوفاك، الذي كان يتحدث إلى الصحفيين على متن طائرة في طريقه للعودة إلى موسكو من أنقرة مساء الاثنين، إنه لم يكن لديه الوقت للحديث مع وزير الطاقة السعودي إذ أن نوفاك كان منشغلا بمحادثات بين قادة روسيا وتركيا وإيران عُقدت يوم الاثنين.
وقال نوفاك ”يمكن أن نتحدث (لاحقا). المختصون لدينا على اتصال“. وروسيا حليف للرياض في اتفاق عالمي لكبح الإمدادات.
(رويترز)

الملعب: ارتفع الدولار مقابل معظم العملات اليوم الاثنين وسط مخاوف من تجدد الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين، بسبب فيروس كورونا هذه المرة. وحمل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزير خارجيته مايك بومبيو مسؤولية الجائحة على الصين، المعتقد أنها منشأ تفشي فيروس كورونا المستجد. وفي أحدث التعاملات، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com