آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وكالة روسية: مقتل [جنديين وجرح ضابط] في تفجير وهجوم بمحافظتي شبوة وعدن

16 - سبتمبر - 2019 , الإثنين 07:03 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وكالة روسية: مقتل [جنديين وجرح ضابط] في تفجير وهجوم بمحافظتي شبوة وعدن

الملعب:
قُتل جنديان بالجيش اليمني وأصيب ضابط، مساء الأحد، بانفجار وهجوم في محافظتي شبوة وعدن جنوبي اليمن.
وقال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة شبوة لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن مجهولين فجروا عبوة ناسفة بالتزامن مع مرور آلية تابعة لقوات الأمن الخاصة على مدخل مدينة عتق عاصمة المحافظة، قادمة من مديرية بيحان شمال غربي شبوة. وأضاف، أن الكمين أدى إلى مقتل المساعد أول ناصر سالم الفلاحي الحارثي، وإصابة النقيب عبد الرحمن قطنان الحارثي.

في سياق آخر، سقط جندي قتيلاً برصاص مسلحين في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن. وأفاد شهود عيان لـ"سبوتنيك"، بأن مسلحين هاجموا حاجز تفتيش أمني قرب جولة الرحاب في منطقة العريش بمديرية خورمكسر شرق عدن، ما أسفر عن مقتل جندي.
ويوم السبت الماضي، أفاد مصدر عسكري يمني لوكالة "سبوتنيك"، بأن الجيش اليمني نقل عربات بي تي آر ومدرعات وعشرات الجنود من محافظة مارب شمال شرقي اليمن، إلى مدينة شقرة في مديرية خنفر شرق عاصمة محافظة أبين، وذلك عبر محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن. وأضاف أن التعزيزات هي الثانية خلال أقل من 24 ساعة من وصول دبابات ومدرعات إلى مدينة شقرة ومواقع في العرقوب بمديرية خنفر، قادمة من محافظة شبوة.

الملعب: أكد محمد آل جابر سفير السعودية لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن أن التعاون السعودي الأمريكي أثمر عن تأهيل أكثر من 60 شابا محترفا من مختلف الوزارات في المملكة في مجال الاستقرار واحتواء النزاعات ليكونوا مستعدين ومجهزين بالمعرفة لاسيما وأن المستقبل يتطلب حل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com