آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2019 , الجمعة 08:12 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الداخلية أحمد الميسري في القاهرة بتنسيق و[دعم سعودي كامل]

14 - سبتمبر - 2019 , السبت 05:56 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزير الداخلية أحمد الميسري في القاهرة بتنسيق و[دعم سعودي كامل]

الملعب:
ذكرت صحيفة محلية ان مصادر حكومية وصفتها بالمطلعة أفادت أن "نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة".

وذكرت صحيفة "عدن الغد" وفق المصادر التي لم تسمها أوضحت تفاصيل وصول الوزير احمد الميسري إلى العاصمة المصرية القاهرة. وأشارت المصادر إلى أن "نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري غادر مدينة الرياض قبل 3 أيام من اليوم متجها إلى العاصمة المصرية القاهرة." مؤكدة أن "مغادرة الوزير الميسري السعودية جاءت مع مغادرة وفد الحكومة المشارك في المفاوضات مع المجلس الانتقالي من جدة إلى الرياض".

ونوهت إلى أن "وفد الانتقالي لا يزال في مدينة جدة السعودية دون اجراء اي حوار لا مباشر ولا غير مباشر مع الحكومة الشرعية". ولفتت المصادر إلى أن "خبر مغادرة الوزير الميسري إلى القاهرة أحيط بتكتم شديد". وكشفت المصادر أن "هدف زيارة وزير الداخلية الميسري للقاهرة يأتي للقاء بالقيادات السياسية اليمنية من مختلف الكيانات وخصوصا الشخصيات السياسية اليمنية التي تعيش في القاهرة أو في عواصم أخرى".
وأكدت أن "زيارة الميسري إلى القاهرة تمت بتنسيق ودعم سعودي كامل"، لافتة إلى انه وخلال اليومين الماضيين تمت اللقاءات بنجاح تام وضمت عدد كبير من القيادات وتم التوافق سياسيا على خطة عمل سياسية موحدة لمواجهة التطورات الأخيرة في البلد.

وأشارت المصادر إلى أن "الميسري سيغادر خلال ايام من القاهرة متجها الى الرياض او الى الداخل اليمني، حيث ستكون هناك جبهة وطنية عريضة ستسعى لتقويم الاختلالات الحاصلة والوقوف صفا واحدا لاجل اصلاح حال المناطق المحررة واداء الشرعية".

الملعب: بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي، يوم الخميس، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيثس، اخر تطورات عملية السلام في اليمن بما فيها ما يتعلق بتنفيذ اتفاق ستوكهولم. وخلال اللقاء أكد الحضرمي بان استمرار تعنت مليشيات الحوثيين في تنفيذ اتفاق الحديدة يجب الا يتم تجاهله من قبل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com