آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2019 , الجمعة 08:12 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شهود: القوات الحكومية تدفع بـ[تعزيزات عسكرية إلى بلدة شقرة] شرق أبين

14 - سبتمبر - 2019 , السبت 06:24 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ شهود: القوات الحكومية تدفع بـ[تعزيزات عسكرية إلى بلدة شقرة] شرق أبين

الملعب:
قال سكان محليون وشهود عيان ان تعزيزات عسكرية تابعة للقوات الحكومية وصلت إلى بلدة شقرة شرقي محافظة أبين، جنوبي البلاد، عصر الجمعة، لدعم القوات الحكومية المتمركزة في المنطقة منذ أواخر أغسطس الماضي.
وقال شهود عيان في بلدة الخديرة القريبة من مودية وفق ما نقله موقع "المصدر أونلاين" ان تعزيزات تضم شاحنات محملة بالدبابات وراجمات الصواريخ وناقلات جند، وعربات عسكرية "أطقم" وصلت إلى البلدة الواقعة بمحاذاة الطريق المؤدي إلى سلسلة جبال العرقوب، لدعم القوات الحكومية المتمركزة في شقرة الواقعة على بعد حوالي 30 كيلو متر من مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي. وأضافوا إن مركبات عسكرية كانت ترافق التعزيزات لتأمين القوة ولصد أي كمائن مسلحة للمسلحين المحليين الموالين للانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا.
وأكد سكان محليون في بلدة شقرة وصول قوات عسكرية إلى شقرة عصر الجمعة، مشيرين إلى أن القوات تمركزت في موقع قرن الكلاسي وقرب مدخل شقرة، في حين تمركزت بعض الوحدات في أحد المواقع في سلسلة جبال العرقوب القريبة من شقرة.

الملعب: بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي، يوم الخميس، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيثس، اخر تطورات عملية السلام في اليمن بما فيها ما يتعلق بتنفيذ اتفاق ستوكهولم. وخلال اللقاء أكد الحضرمي بان استمرار تعنت مليشيات الحوثيين في تنفيذ اتفاق الحديدة يجب الا يتم تجاهله من قبل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com