آخر تحديث للموقع : 15 - سبتمبر - 2019 , الأحد 07:13 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تركي المالكي: التحالف [اعترض طائرة مسيّرة] أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه نجران

11 - سبتمبر - 2019 , الأربعاء 07:16 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ تركي المالكي: التحالف [اعترض طائرة مسيّرة] أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه نجران

الملعب:
أعلنت قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، صباح اليوم (الأربعاء)، اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار "مسيّرة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه السعودية.
وقال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف: "قوات التحالف تمكنت صباح اليوم الأربعاء من اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية بمدينة نجران"، مشيراً وفق (واس) إلى أن "محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق الطائرات بدون طيار مصيرها الفشل، ويتخذ التحالف الإجراءات العملياتية كافة وأفضل الوسائل للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين والأعيان المدنية".
وأكد العقيد المالكي، استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير قدراتها بكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

الملعب: اتهم وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إيران بتنفيذ ضربات جوية بطائرات مسيرة استهدفت منشأتين رئيسيتين للنفط في السعودية تديرهما شركة أرامكو المملوكة للدولة. جاء هذا بالرغم من أن الحركة الحوثية في اليمن أعلنت مسؤوليتها عن الضربات. وتقود السعودية تحالفا عسكريا مدعوما من الغرب لدعم الحكومة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com