آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2019 , الجمعة 08:12 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قوات إماراتية تنقل [دبابات ومدرعات وأسلحة ثقيلة على متن 5 ناقلات] من قصر معاشيق صوب مقرها الرئيسي في البريقة

08 - سبتمبر - 2019 , الأحد 08:30 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قوات إماراتية تنقل [دبابات ومدرعات وأسلحة ثقيلة على متن 5 ناقلات] من قصر معاشيق صوب مقرها الرئيسي في البريقة

الملعب:
سحبت الإمارات، مساء السبت، قواتها من القصر الرئاسي في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، وأخلت مواقعها بشكل كامل.
ونقلت صحيفة "عدن الغد" المحلية عن مصدرين حكومي وآخر في قيادة التحالف العربي، قوله إن "القوات الإماراتية غادرت قصر معاشيق الرئاسي وأخلت مواقعها فيه بالكامل". وأضافت: "القوات الإماراتية المنسحبة نقلت دبابات ومدرعات وأسلحة ثقيلة على متن 5 ناقلات صوب مقرها الرئيسي في البريقة".

وذكرت أن "عددا من القيادات الإماراتية لاتزال في قصر معاشيق في انتظار وصول طائرة عسكرية لنقلهم صوب معسكر قيادة قوات التحالف". وحسب الصحيفة: "دخلت القوات الإماراتية قصر معاشيق أواخر العام 2015".
وكانت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، سيطرت في العاشر من أغسطس / آب الماضي، على قصر معاشيق دون قتال، بعد سيطرتها على معسكرات ومؤسسات الدولة في مدينة عدن، بما فيها مقر الحكومة اليمنية، إثر مواجهات دامية مع قوات الحماية الرئاسية استمرت 4 أيام سقط خلالها نحو 40 قتيلا و260 جريحا، حسب الأمم المتحدة.

الملعب: بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي، يوم الخميس، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيثس، اخر تطورات عملية السلام في اليمن بما فيها ما يتعلق بتنفيذ اتفاق ستوكهولم. وخلال اللقاء أكد الحضرمي بان استمرار تعنت مليشيات الحوثيين في تنفيذ اتفاق الحديدة يجب الا يتم تجاهله من قبل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com