آخر تحديث للموقع : 15 - سبتمبر - 2019 , الأحد 07:13 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحوثي والتحالف يد واحدة ضد الشرعية

02 - سبتمبر - 2019 , الإثنين 09:11 صباحا
الرئيسيةنبيل سبيع ⇐ الحوثي والتحالف يد واحدة ضد الشرعية

تنقضُّ ميليشيا الحوثي على جيش الشرعية في الشمال وينقضّ طيران التحالف وميليشيا الإنتقالي على جيش الشرعية في الجنوب.
إنهم يلعبون كثنائي ضد جيش الشرعية والحكومة اليمنية المعترف بها دوليا!
في الأيام القليلة الماضية، مثلاً، حاصر الحوثيون معسكرا تابعا للشرعية في "كِتَاف" بصعدة شمال اليمن وقصفوه بالمدافع وقتلوا نحو ١٠٠ فرد، وجرحوا وأسروا المئات. بعض الأرقام تحدثت عن قرابة ٦٠٠ أسير، قُتِلَتْ جموعٌ منهم وهم في الطريق إلى معاقل ومعتقلات الحوثي في صعدة بقصف من طيران التحالف السعودي الإماراتي الذي قتل أيضا عددا من مقاتلي الحوثي.

بعد يومٍ أو إثنين، قام طيران الإمارات بقصف أرتال من جيش الشرعية كانت مرابطة في بوابة عدن الشرقية في انتظار إشارة دخول عدن لإستعادة مؤسسات ومعسكرات الدولة التي سيطر عليها الإنقلابيون الإنتقاليون بقوة السلاح والفوضى وحدها وبدعمٍ لا يُضاهى من الإمارات. وقد خلّف هذا القصف طبعاً أكثر من ٣٠٠ قتيل وجريح وسط جيش الشرعية ورجالات شبوة وأبين الذين لم يحتملوا الموجة الإنقلابية العنصرية المدعومة من قبل الإمارات ضدهم وضد كل يمني.

ما كل هذا التناغم بين التحالف والحوثي في قصف جيش ومعسكرات الشرعية؟!
ما كل هذا التظافر بين التحالف والحوثي والإنتقالي في ضرب آخر ما تبقى من شرعية ودولة الجمهورية اليمنية وتحويل اليمن إلى أَوْصَال؟!
- من صفحة الكاتب على الفيسبوك

لا شيء يثير الضحك والسخرية والإشمئزاز في الوقت نفسه أكثر من استغراب واستنكار ناشطي وناشطات الحراك الجنوبي لموقف اليمنيين الجنوبيين والشماليين الرافضين لتمرد المجلس الانتقالي واعتداءاته التي لا تعد ولا تحصى ضد الدولة ومؤسساتها وضد المواطنين الشماليين والجنوبيين على حدٍّ سواء. طبعا، نحن نرفض مجلسكم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com