آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2020 , الإثنين 06:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوزه الثالث [في ثلاث مباريات] بانتصاره على أرسنال

24 - أغسطس - 2019 , السبت 07:43 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوزه الثالث [في ثلاث مباريات] بانتصاره على أرسنال

محمد صلاح يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لليفربول في مرمى ضيفه أرسنال تصوير: كارل ريسين - رويترز.
الملعب:
حقق ليفربول فوزه الثالث في العدد ذاته من المباريات بعدما أحرز محمد صلاح هدفين في الفوز المقنع 3-1 على ضيفه أرسنال اليوم السبت ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وفاز أرسنال في أول مباراتين وكاد الجناح نيكولا بيبي، المنتقل في صفقة قياسية للنادي اللندني، أن يفتتح التسجيل في ثلاث مناسبات إذ هدد مرمى ليفربول في الهجمات المرتدة.

لكن قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول انتزع بطل أوروبا، الذي استحوذ مبكرا على الكرة، التقدم عندما قفز جويل ماتيب أعلى من الجميع ليضع الكرة بضربة رأس في المرمى بعد ركلة ركنية من ترينت ألكسندر-أرنولد.
وبدا أن المباراة ستكون مثيرة بعد انتهاء الشوط الأول لكن ليفربول ضاعف الفارق بعد أربع دقائق من استئناف اللعب بعدما تسبب ديفيد لويز مدافع تشيلسي السابق في ركلة جزاء بسذاجة بجذب صلاح من القميص وسدد اللاعب المصري الكرة في المرمى.
وكان قرارا غير مفهوم من لويز التي تواصل يومه السيء عندما ترك صلاح يهرب من الرقابة ليهز مهاجم ليفربول الشباك بتسديدة رائعة ويجعل النتيجة 3-صفر.

وقلص البديل لوكاس توريرا الفارق لأرسنال قبل خمس دقائق من النهاية لكن الأمور كان حُسمت بالفعل.
رويترز

الملعب: تعرضت مساعي ريال مدريد لإحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لانتكاسة بعدما اكتفى فريق المدرب زين الدين زيدان بالتعادل 2-2 بملعبه مع سيلتا فيجو يوم الأحد. واستغل سانتي مينا تمريرة رائعة من لاعب وسط برشلونة السابق دينيس سواريز وسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة ليدرك التعادل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com