آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 12:34 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

استون فيلا يحصد [أولى نقاطه] بالفوز على ايفرتون

24 - أغسطس - 2019 , السبت 07:43 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ استون فيلا يحصد [أولى نقاطه] بالفوز على ايفرتون

الملعب:
نال استون فيلا الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أولى نقاطه في المسابقة هذا الموسم بالفوز 2-صفر على ايفرتون بفضل هدفي ويسلي وأنور الغازي في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك يوم الجمعة.

وضع البرازيلي ويسلي مهاجم استون فيلا، والذي انضم في صفقة قياسية عقب نهاية الموسم الماضي مقابل 22 مليون جنيه استرليني (27.03 مليون دولار)، الفريق في المقدمة في الدقيقة 21 بإنهاء حاسم عقب تمريرة متقنة من لاعب الوسط الاسباني خوتا.
وكان ايفرتون، الذي كان بوسعه انتزاع قمة الترتيب مؤقتا في حال فوزه، قريبا من التعادل في الشوط الأول لكن المدافع بيورن إنجلز أبعد تسديدة دومينيك كالفرت-ليوين من على خط المرمى.
وعانى الفريق القادم من مرسيسايد، والذي جمع أربع نقاط حتى الآن، لتحويل ضغطه إلى فرص حتى دفع المدرب ماركو سيلفا بالثنائي المنضم حديثا والمؤلف من مويزي كين واليكس إيوبي عقب مرور ساعة على البداية.

وسدد إيوبي كرة منخفضة عبر منطقة الجزاء المزدحمة ارتدت من القائم في الدقيقة 82 قبل أن يضيع ثيو والكوت، زميله السابق في ارسنال والذي شارك كبديل، فرصة خطيرة بعد أن سدد مباشرة إلى خارج الملعب وهو عند القائم البعيد أثر تمريرة عرضية من كين.
وضمن فيلا، القائد لدوري الأضواء عقب ثلاث سنوات من الغياب، الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سجل البديل الهولندي الغازي الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة قادها ويسلي.
وابدى دين سميث مدرب استون فيلا سعادته بالنتيجة عقب الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى ثم الخسارة على أرضه الأسبوع الماضي أمام بورنموث.
وقال ”أنا في غاية السعادة لحصد أولى النقاط في الدوري الممتاز. أداؤنا كان على ما يرام. كان توتنهام اختبارا صعبا في البداية رغم اننا كنا الافضل في أول ساعة من اللقاء. لعبنا بشكل جيد أمام بورنموث وسرت هناك حالة من التفاؤل بين المشجعين. كانوا خلفنا. بدأ ايفرتون بشكل رائع لكن كان الاداء جيدا بما مكننا من تحقيق الفوز“.

وبدا سيلفا في حيرة بسبب اخفاق الفريق في هز الشباك. وقال المدرب البرتغالي ”كان من الصعب حقا رؤية كيفية خسارتنا لهذه المباراة رغم أننا صنعنا الكثير من الفرص للتسجيل. إنه ملعب صعب. أصعب شيء أن تصنع الفرص وعندما تفعل، فإن عليك أن تسكن الكرة الشباك“.
رويترز

الملعب: أقتنص أتلتيكو مدريد الإسباني نقطة تعادل صعبة من ضيفه يوفنتوس الإيطالي بتعادله معه 2-2، يوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز لوكوموتيف موسكو الروسي على باير ليفركوزن الألماني 2-1. وفي المباراة الأولى، تقدم يوفنتوس في الدقيقة 47 عن طريق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com