آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2020 , الإثنين 06:21 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نادي يوفنتوس يتطلع للنمو [في آسيا] بالسعي لإقامة المباريات مبكراً

22 - أغسطس - 2019 , الخميس 06:50 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ نادي يوفنتوس يتطلع للنمو [في آسيا] بالسعي لإقامة المباريات مبكراً

مشجعون لنادي يوفنتوس الإيطالي - أرشيف رويترز
الملعب:
قال جيورجيو ريتشي رئيس قطاع الإيرادات في يوفنتوس إن دوري الدرجة الأولى الإيطالي يجب أن يفكر في إقامة مباريات في وقت مبكر من أجل جذب متابعين من آسيا وتعزيز الحالة المالية للأندية.
وحققت بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا إيرادات قياسية في موسم 2017-2018 وصلت إلى 15.6 مليار يورو (17.30 مليار دولار) لكن الدوري الإيطالي يأتي خلف الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى الألماني ودوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأبلغ ريتشي هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”علينا العثور على التوازن المناسب بين الجماهير المحلية والعالمية. الأمر لا يتعلق فقط بمواعيد المباريات لكن أيضا حقوق التوزيع ومن يبث المباريات“. وأضاف ”الفارق في هذا الأمر بين الدوري الإنجليزي والإيطالي هائل. هذه قصة قديمة وواحدة من المشاكل المتكررة مع إدارة الدوري“.
ويشير يوفنتوس إلى أن المباريات في فترة المساء في إيطاليا تقلل من فرصة اجتذاب متابعين من آسيا.
وتستمر الحقوق التلفزيونية الحالية لمباريات دوري الدرجة الأولى حتى 2021. وينطلق الدوري الإيطالي يوم السبت عندما يحل يوفنتوس حامل اللقب ضيفا على بارما.
(رويترز)

الملعب: تعرضت مساعي ريال مدريد لإحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لانتكاسة بعدما اكتفى فريق المدرب زين الدين زيدان بالتعادل 2-2 بملعبه مع سيلتا فيجو يوم الأحد. واستغل سانتي مينا تمريرة رائعة من لاعب وسط برشلونة السابق دينيس سواريز وسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة ليدرك التعادل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com