آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 12:34 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الدفاع محمد المقدشي يستقبل [الملحق العسكري بالسفارة الأمريكية] لدى اليمن

18 - أغسطس - 2019 , الأحد 07:28 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزير الدفاع محمد المقدشي يستقبل [الملحق العسكري بالسفارة الأمريكية] لدى اليمن

الملعب:
استقبل وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، المحلق العسكري في السفارة الأمريكية لدى اليمن المقدم روبرت تمبكينس، وبحث معه مجالات التعاون العسكري بين البلدين وسبل التعاون والتنسيق في المجال العسكري ومجالات مكافحة الإرهاب والجماعات المتطرفة.

وجرى مناقشة مستجدات الأحداث الجارية في العاصمة المؤقتة عدن والتصعيد الذي قامت به الجماعات المسلحة التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي واعتداءاتها على مؤسسات الدولة.
وأكد وزير الدفاع أن تلك الممارسات الخارجة عن القانون تقوض جهود الحكومة في تطبيع الأوضاع وتقديم الخدمات للمواطنين وفرض الأمن والاستقرار وتعرقل جهود مكافحة الإرهاب وتمنح الجماعات المتطرفة فرصة لإعادة التواجد والتوسع، وتمثل خدمة لمليشيا الحوثي ومخططات إيران ومشاريعها التوسعية عبر أذرعها في المنطقة.

وثمّن مواقف الولايات المتحدة الداعمة للحكومة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورفضها لأي محاولات انقلابية ضد الحكومة الشرعية ووقوفها الثابت مع أمن واستقرار ووحدة اليمن.
حضر اللقاء مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال.
سبأ

الملعب: قالت صحيفة محلية ان "لجنة عسكرية سعودية وصلت قبل يومين إلى مدينة عتق حيث التقت خلال أيام بعدد من قادة الالوية العسكرية وقادة الوحدات في المحافظة". وذكرت صحيفة "عدن الفد" أن مصدراً عسكرياً أكد ان "اللجنة السعودية باشرت عمليات حصر للقوات العسكرية المتواجدة في عتق وساحل شبوة وبيحان وعموم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com