آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 12:34 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تسديدة كروس الرائعة [تساعد ريال في الفوز] على سيلتا رغم طرد مودريتش

17 - أغسطس - 2019 , السبت 08:22 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ تسديدة كروس الرائعة [تساعد ريال في الفوز] على سيلتا رغم طرد مودريتش

لاعبون من ريال مدريد يحتفلون بالتسجيل. تصوير: ميجل فيدال - رويترز
الملعب:
جاءت بداية ريال مدريد للموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم رائعة بفوزه 3-1 على سيلتا فيجو خارج ملعبه يوم السبت بمساعدة تسديدة رائعة بعيدة المدى من توني كروس رغم طرد لوكا مودريتش، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ببطاقة حمراء مباشرة.

وضع كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 12 عقب عمل رائع من جاريث بيل من مركز الجناح. وشارك بيل على نحو مفاجئ ضمن التشكيلة الأساسية بسبب إصابة ايدن هازارد عقب حالة من عدم اليقين احاطت بمستقبل اللاعب البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتعادل سيلتا قبل نهاية الشوط الأول لكن الهدف الغي بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد. لكن أصحاب الأرض استفادوا من استخدام نفس التقنية في الدقيقة 56 بعد معاقبة مودريتش نتيجة احتكاكه بكعب قدم دينيس سواريز.
لكن سيلتا لم يستفد من الزيادة العددية بعد أن ضاعف كروس الغلة لريال بعدها بخمس دقائق بتسديدة لا تصد قبل أن يضيف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث في الدقيقة 80 عقب تمريرة من بنزيمة.

واستطاع سيلتا أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما هز ايكر لوسادا (18 عاما) الشباك بعد دقيقتين على حلوله بديلا ليخوض أول مباراة له مع الفريق.
وبدا الأداء الذي ظهر به ريال يوم السبت في غاية التحدي من قبل فريق المدرب زين الدين زيدان عقب موسم مروع على كافة الأصعدة شهد تعاقب ثلاثة مدربين على الفريق إضافة لفترة اعداد سيئة للموسم الحالي شهدت فوز الفريق بمباراتين من أصل سبع مباريات.
وقال سيرجيو راموس قائد ريال للصحفيين ”يجب أن نمحو كل شيء يمت للماضي، لا يمكن أن نتحسر على النتائج السابقة. بدأنا من الصفر وبالكثير من الحماس والطاقة والايمان في قدرتنا على الفوز بأي بطولة.
”إنها طريقة جيدة للغاية لبداية الموسم خاصة عقب التكهنات التي سبقت الموسم. حاولنا ألا نتأثر بكل ذلك وأن نركز فقط على الوصول لأفضل مستوى ممكن ونحن نستحق النتيجة التي تحققت اليوم“.

وبدا زيدان مدرب مدريد سعيدا بالأداء وامتدح فريقه لسيطرته على المباراة عقب طرد مودريتش.
وقال الفرنسي زيدان ”خضنا مباراة متكاملة منذ البداية وكنا في غاية التألق عندما تراجعنا إلى 10 لاعبين.
”كان لزاما أن نعاني لنصل لتلك النتيجة ونحن في غاية الرضا عنها خاصة في ظل المستوى الذي ظهرنا عليه في الفترة التي سبقت الموسم.
”حققنا نتائج سيئة لكن ما يهم هو أننا بذلنا قصارى جهدنا والشيء المهم هو الكيفية التي نؤدي بها في المباريات الرسمية“.
رويترز

الملعب: أقتنص أتلتيكو مدريد الإسباني نقطة تعادل صعبة من ضيفه يوفنتوس الإيطالي بتعادله معه 2-2، يوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز لوكوموتيف موسكو الروسي على باير ليفركوزن الألماني 2-1. وفي المباراة الأولى، تقدم يوفنتوس في الدقيقة 47 عن طريق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com