آخر تحديث للموقع : 20 - فبراير - 2020 , الخميس 04:31 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

(رويترز) نقلاً عن سكان: التحالف بقيادة السعودية يلقي قنابل ضوئية على عدن [قرب معسكرات للمقاتلين الانفصاليين الجنوبيين]

17 - أغسطس - 2019 , السبت 10:58 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ (رويترز) نقلاً عن سكان: التحالف بقيادة السعودية يلقي قنابل ضوئية على عدن [قرب معسكرات للمقاتلين الانفصاليين الجنوبيين]

ارشيفية
الملعب:
قال سكان إن طائرات التحالف بقيادة السعودية ألقت قنابل ضوئية على مدينة عدن اليمنية فجر اليوم السبت قرب معسكرات للمقاتلين الانفصاليين الجنوبيين الذين سيطروا الأسبوع الماضي على المدينة الساحلية التي كانت مقرا مؤقتا للحكومة
وجدد التحالف ليل الجمعة مطالبته لقوات الانفصاليين بالانسحاب من كل المواقع التي سيطرت عليها في عدن في الآونة الأخيرة.

وتسببت سيطرة الانفصاليين على القواعد العسكرية التابعة للحكومة الأسبوع الماضي في تعقيد جهود الأمم المتحدة لإنهاء حرب اليمن وكشفت عن توتر داخل الائتلاف السني الذي تشكل قبل أربعة أعوام لقتال جماعة الحوثي المتحالفة مع إيران.
والانفصاليون المدعومون من الإمارات عنصر رئيسي في التحالف المناهض للحوثيين. وأعادت الحرب توترات قديمة بين شمال اليمن وجنوبه، اللذين انفصلا في السابق ثم اتحدا في دولة واحدة عام 1990. و دعا التحالف إلى الحوار وقال إن كل القوى في الجنوب ينبغي أن تتحد تحت مظلة التحالف لقتال الحوثيين.
(رويترز)

الملعب: أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن التدخلات الإيرانية السافرة في الشأن اليمني، واستمرار دعمها لمليشيات الحوثي الانقلابية، هو ما يطيل أمد الصراع، ويقف عائقا امام الجهود الأممية والدولية لإحلال السلام وإنهاء معاناة اليمنيين. وأشار رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم سفيرة المانيا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com