آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 12:34 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب وزير الخارجية يؤكد ترحيب الحكومة بالحوار [شريطة انسحاب المجاميع المسلحة التابعة للانتقالي] من المواقع التي استولوا عليها

14 - أغسطس - 2019 , الأربعاء 05:46 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نائب وزير الخارجية يؤكد ترحيب الحكومة بالحوار [شريطة انسحاب المجاميع المسلحة التابعة للانتقالي] من المواقع التي استولوا عليها

رفض الانتقالي الانسحاب
الملعب:
جدد نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي ترحيب الحكومة اليمنية بالدعوة المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة لعقد اجتماع تستضيفه المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف امام ما ترتب عليه التمرد الانقلابي للمجلس الانتقالي على مؤسسات الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد الحضرمي أنه من الضروري أولا أن يتم الالتزام بما ورد في بيان تحالف دعم الشرعية في اليمن الصادر بتاريخ 10 أغسطس 2019 والذي طالب بضرورة انسحاب المجاميع المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي من المواقع التي استولوا عليها خلال الأيام الماضية. كما أكد على ضرورة ان يتم تسليم السلاح الذي تم أخذه نتيجة لهذا التمرد الانقلابي وضرورة عودة قوات الحكومة الشرعية لتلك المواقع. وقال: "يتوجب ايضا إيقاف كافة الانتهاكات بحق المواطنين الأبرياء والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية في كافة مناطق سيطرتهم بما فيها محافظتي عدن ولحج".
(سبأ)

الملعب: قالت صحيفة محلية ان "لجنة عسكرية سعودية وصلت قبل يومين إلى مدينة عتق حيث التقت خلال أيام بعدد من قادة الالوية العسكرية وقادة الوحدات في المحافظة". وذكرت صحيفة "عدن الفد" أن مصدراً عسكرياً أكد ان "اللجنة السعودية باشرت عمليات حصر للقوات العسكرية المتواجدة في عتق وساحل شبوة وبيحان وعموم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com