آخر تحديث للموقع : 21 - أغسطس - 2019 , الأربعاء 09:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كتيبة من قوات "حراس الجمهورية" وكتيبة من "ألوية العمالقة" تسيطران على [معسكر العُمري المطل على باب المندب]

12 - أغسطس - 2019 , الإثنين 11:15 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ كتيبة من قوات "حراس الجمهورية" وكتيبة من "ألوية العمالقة" تسيطران على [معسكر العُمري المطل على باب المندب]

الملعب:
سيطرت قوات تابعة للعميد طارق صالح مع مجاميع من قوات العمالقة، مساء أمس الأحد، على معسكر العمري في مديرية ذوباب المطلة على مضيق باب المندب غربي محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
وقال مصدر عسكري لـ"المصدر أونلاين" إن كتيبة من قوات "حراس الجمهورية" التي يقودها العميد طارق صالح، وكتيبة من ألوية العمالقة، دخلت مساء أمس معسكر العُمري إلى جانب ما تبقى من أفراد الحماية السابقة للمعسكر.

ويأتي هذا التحرك بعد أيام من المواجهات التي شهدتها مدينة عدن وانتهت بسيطرة قوات تابعة لـ"الإنتقالي الجنوبي" المدعومة من الإمارات بالسيطرة على معسكرات تابعة لقوات الحماية الرئاسية والاستيلاء على كل عتادها.
وحسب الضابط المؤيد لهذه التحركات فانها كانت تهدف لحماية الساحل الغربي وخطوط الملاحة البحرية في باب المندب والبحر الأحمر. كما نفى المصدر حدوث أي اشتباكات مع الحماية السابقة لمعسكر العُمري التابعة للواء باب المندب الذي كان يقوده العميد لؤي الزامكي.

الملعب: في الوقت الذي قالت فيه السعودية كلمتها حيال الأزمة التي ألمت بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اتجهت أعين المراقبين للشأن اليمني إلى جدة، عروس البحر الأحمر، التي من المزمع أن تشهد حواراً يمنياً – يمنياً، دعت إليه الخارجية السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي. ويعتقد مراقبون »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com