آخر تحديث للموقع : 09 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 06:03 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

علماء يكشفون عن أنواع السيارات التي [لا تصدأ مع مرور الوقت]

08 - أغسطس - 2019 , الخميس 05:25 صباحا
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ علماء يكشفون عن أنواع السيارات التي [لا تصدأ مع مرور الوقت]

الملعب:
كشف العلماء عن أنواع السيارات التي لا تصدأ، حتى بعد عدة سنوات من الاستخدام، حيث شملت القائمة شركات سويدية ويابانية وألمانية وفرنسية.
وقام العلماء بتحليل معظم النماذج التي تم إطلاقها في عام 2003، حيث كانت أكثر السيارات التي لا تصدأ من تصنيع شركة مرسيدس، بالإضافة إلى "أودي أي 4".

وجاء في القائمة أيضا "فولكسفاغن غولف" و"أوبل أسترا" و"فولفو 70-سيريس"، بالإضافة إلى السيارة الفرنسية "رينو" من طراز "ميغان". كما كان لدى سيارات "سابا 9-5" و"نيسان ميكرا" و"سكودا أوكتافيا" مؤشرات جيدة أيضا أثناء الاختبارات، وفق موقع "وان".
يشار إلى أن الخبراء عالجوا السيارات بمواد مضادة للثلوج، وبالطبع فإن العوامل التي تؤثر على الصدأ يمكن أن تختلف في الحياة العملية، ولكن تم تتبع المؤشرات الرئيسية وتسجيلها والحصول على نتائج أقرب للواقع بنسبة تصل إلى 90%.
(وكالات)

الملعب: في أكتوبر/تشرين الأول عام 2018، أعلن العالم الصيني هيه جيانكوي عن نجاح تجربته في تعديل الحمض النووي لأجنة لإكسابهم مناعة من الإصابة بالفيروس المسبب لمرض المناعة المكتسب المعروف باسم الإيدز. وقال هي لوسائل الإعلام آنذلك إن التوأم "لولو ونانا" ولدتا بصحة جيدة، وإنه يعد ورقة بحثية لاستعراض »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com