آخر تحديث للموقع : 21 - أغسطس - 2019 , الأربعاء 09:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[ليروي ساني] أغلى لاعب في تاريخ الدوري الألماني

07 - أغسطس - 2019 , الأربعاء 07:16 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [ليروي ساني] أغلى لاعب في تاريخ الدوري الألماني

الملعب:
كشفت تقارير إعلامية عن اتفاق تم بين كل من بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي حول انتقال الألماني ليروي ساني إلى صفوف النادي الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتحدثت التقارير عن تقديم النادي الألماني عرضا وصل لـ110 مليون يورو لضم الألماني وجلبه للدوري المحلي.

ويعتبر هذا الرقم هو الأكبر في تاريخ سوق الانتقالات الألمانية، متخطيا الرقم الذي دفعه النادي البافاري في صفقة انتقال الأوروغواياني لوكاس هيرنانديز قادما من أتلتيكو مدريد والذي بلغ 80 مليون يورو. كما سيحصل ساني على راتب سنوي هو الأعلى في تاريخ النادي وسيصل لـ18 مليون يورو متخطيا راتب البولندي روبرت ليفاندوفسكي. وسيحمل ساني القميص رقم 10 وهو الذي ارتداه الهولندي أرين روبين لمدة 10 سنوات قضاها في صفوف النادي البافاري.
وكان ساني يلعب في صفوف شالكه حتى صيف 2016، عندما اشتراه مانشستر سيتي مقابل نحو 50 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حاليا ضعف هذا الرقم.
وتشير تقارير إلى أن الجناح الألماني، الذي سينتهي عقده مع سيتي في 2021، رفض عدة عروض لتجديد عقده مع ناديه المتوج بلقب البريمييرليغ للموسم الثاني تواليا.
(وكالات)

الملعب: تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع مضيفه ولفرهامبتون واندرارز مضيعا فرصة اعتلاء قمة الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين بعد أن سجل روبن نيفيس ليعادل الكفة بعد تقدم انطوني مارسيال بهدف في الشوط الأول لصالح يونايتد. وكان بوسع بول بوجبا أن يمنح فريقه الفوز لكنه أضاع ركلة جزاء »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com