آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2019 , الخميس 02:33 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وقفة احتجاجية تطالب الرئيس هادي بالحفاظ على الخطوط الجوية اليمنية و[عدم تدميرها] لحساب شركات خاصة (تفاصيل)

25 - يوليو - 2019 , الخميس 09:24 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وقفة احتجاجية تطالب الرئيس هادي بالحفاظ على الخطوط الجوية اليمنية و[عدم تدميرها] لحساب شركات خاصة (تفاصيل)

الملعب/ خاص:
نظم عمال وموظفو الخطوط الجوية اليمنية منطقة ومحطة عدن وقفة احتجاجية برعاية نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية صباح اليوم الخميس في العاصمة المؤقتة عدن امام الإدارة العامة في مديرية خور مكسر تطالب الجهات الحكومية بدعم الناقل الوطني الخطوط الجوية اليمنية.

وناشد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الرئيس هادي "بالوقوف الى جانب الناقل الوطني و دعمه وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق تشغيل واستمرار الشركة في أداء الأعمال الموكلة إليها في سبيل خدمة المسافرين حيث أنها تواجه صعوبات ومعوقات لا حصر لها".
وأصدرت نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية بيان الوقفه الاحتجاجية والذي لخصت فيه اهم المطالب التي هدفت إليها الوقفه حيث كانت مطالب الموظفين في النقاط التالية:
1- مطالبة فخامة رئيس الجمهورية دعم الناقل الوطني وايقاف التجاوزات المخالفة لقوانين الطيران المدني في اليمن.
2 - الحفاظ على الناقل الوطني الخطوط الجوية اليمنية و ايقاف التصاريح غير القانونية.
3 - الخدمات الأرضية في كل مطارات الجمهورية حق للناقل الوطني بناء على بروتوكول وقوانين الدولتين ( اليمن والمملكة العربية السعودية )
4 - نطالب كل الجهات المعنية ايقاف التجاوزات التي تضر بالاقتصاد الوطني.
5 - الخطوط الجوية اليمنية رافد اقتصادي للدولة وليست لأشخاص.
6 - لا لتدمير مؤسسات الدولة لحساب شركات خاصة.



وأكد الحاضرون "على مواجهة أي مشاكل تواجه الشركة وأنهم سيكونوا رادعا أمام أي صعوبات أو تحديات تعيق استمرار الخدمة في هذه الشركة التي تحتضن اكثر من خمسة وعشرين الف نسمة من موظفين وأسرهم وأنها لن تكون إلا شركة رائدة وطنية تؤدي أعمالها لكافة أبناء الشعب كناقل وطني".



الملعب: يمثل اتفاق تقاسم السلطة بين حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، والمجلس الانتقالي الجنوبي، في الـ5 من نوفمبر الماضي، نهاية لمرحلة الانقسام بين الطرفين، وفي الوقت ذاته، يعد تقدماً في تحقيق طموحات الفئة الجنوبية الانفصالية المتمثلة بشرعيتها السياسية والوطنية. وعلى الرغم من أن الاتفاقية قد تخفي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com