آخر تحديث للموقع : 07 - يوليو - 2020 , الثلاثاء 02:03 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يؤكد [نجاح النقاشات مع الجانب السعودي] في حلحلة كثير من الملفات

21 - يوليو - 2019 , الأحد 06:48 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يؤكد [نجاح النقاشات مع الجانب السعودي] في حلحلة كثير من الملفات

الملعب:
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ان زيارته للسعودية ولقائه بعدد من المسئولين في المملكة، اثمرت عن حلحلة كثير من الملفات الأمنية والعسكرية والوصول إلى نتائج طيبة سوف يتم ترجمتها على أرض الواقع خلال الفترة القريبة القادمة.

وقال الميسري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) لدى وصوله العاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم، ان زيارته للسعودية كانت ناجحة وخاصة لقائه مع سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي وما جرى خلاله من مناقشة للملف الأمني في المحافظات المحررة. 
وأكد الميسري حرص واهتمام الجانب اليمني على تعزيز التعاون الأمني المشترك مع السعودية ودول التحالف العربي، وكل ما من شأنه أن يسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة واستقرار الأوضاع الأمنية التي تعد الركيزة الأولى من ركائز استعادة عجلة التنمية وتشجيع الاستثمارات في تلك المحافظات .

الملعب: قال مراسل وكالة "شينخوا" الصحفي فارس الحميري انه تم إجراء فحوصات (PCR) لهيئة رئاسة البرلمان اليمني ، ومستشاري الرئيس هادي، وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي الذين ينزولون جميعا في فندق (الريتز كارلتون) بالرياض . ونشر فارس الحميري على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الاثنين ان »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com