آخر تحديث للموقع : 24 - أغسطس - 2019 , السبت 09:03 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مجلس النواب الأمريكي يصوت على [منع] مبيعات الأسلحة الأمريكية للسعودية

18 - يوليو - 2019 , الخميس 06:57 صباحا
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ مجلس النواب الأمريكي يصوت على [منع] مبيعات الأسلحة الأمريكية للسعودية

الملعب:
وافق مجلس النواب الأمريكي، على قرارين لمنع مبيعات الأسلحة، التي أمر بها الرئيس دونالد ترامب تحت بند ”حالات طارئة” إلى السعودية.
وأصدر مجلس النواب، في وقت مبكر من مساء الاربعاء(بالتوقيت المحلي) قرارين من أصل ثلاثة قرارات تمنع مبيعات الأسلحة بنسبة 238 إلى 190، وخالف أربعة من الجمهوريين حزبهم ، وصوتوا لصالح القرار.

وصوت المجلس بأغلبية 237 صوتا مقابل 190 صوتا لصالح قرار ثالث بعد فترة وجيزة، مع انضمام أربعة من الجمهوريين للديمقراطيين في التصويت.
وقال النائب إليوت إنجل، من لجنة الشؤون الخارجية في المجلس، إن الإجراءات الثلاثة التي نظر فيها مجلس النواب هي إجراءات استثنائية وغير عادية ولكنها ضرورية لأنها تستجيب لعملية إساءة استخدام غير عادية من إدارة ترامب عبر استخدام ” بند الطوارئ” بشكل زائف لكي تتجاوز سلطة الكونغرس.

الملعب: قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه أصدر "أمرا واجب النفاذ" للشركات الأمريكية بمغادرة الصين بعد إعلان بكين فرض تعرفات جمركية على سلع ومنتجات أمريكية. ولم يوضح البيت الأبيض إذا ما كان لدى الرئيس الأمريكي السلطة التي تخوله أن يجبر الشركات الأمريكية الخاصة على مغادرة الصين. وتعهد ترامب بالرد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com