آخر تحديث للموقع : 14 - ديسمبر - 2019 , السبت 07:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الأمير خالد بن سلمان: ندعم الحل السياسي في اليمن [لكنه يتطلب التزاماً تاماً من المليشيا الحوثية بما توافق عليه اليمنيون]

16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 05:07 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الأمير خالد بن سلمان: ندعم الحل السياسي في اليمن [لكنه يتطلب التزاماً تاماً من المليشيا الحوثية بما توافق عليه اليمنيون]

نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان
الملعب:
قال نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان إنه أكد على دعم المملكة للحل السياسي في اليمن، وذلك في اجتماع مع مبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن جريفيث يوم الاثنين.
وقال على تويتر ”أكدت له حرص المملكة على الشعب اليمني الشقيق، وضرورة وقف التدخلات الإيرانية الاجرامية في شؤون اليمن، وأن الحل السياسي الذي ندعمه يتطلب التزاماً تاماً من المليشيا الحوثية بما توافق عليه اليمنيون، ويتضمن ذلك اتفاق ستوكهولم“.
وقالت الأمم المتحدة في وقت سابق إن طرفي الحرب اتفقا يوم الاثنين على إجراءات جديدة لفرض وقف إطلاق النار وتسهيل انسحاب القوات من ميناء الحديدة.
(رويترز)

الملعب: دعا رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، الجمعية البرلمانية الآسيوية الى الوقوف بمسؤولية تجاه الشعب اليمني وما يعانيه من مآسي إنسانية جراء الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية منذ سنوات والعمل من أجل تطبيق القرارات الدولية وعلى رأسها القرار رقم (2216) . وقال في كلمته التي القاها في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com