آخر تحديث للموقع : 24 - أغسطس - 2019 , السبت 09:03 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رياض محرز يلدغ نيجيريا [في الوقت القاتل] ويقود الجزائر لنهائي بطولة أمم افريقيا

15 - يوليو - 2019 , الإثنين 04:43 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ رياض محرز يلدغ نيجيريا [في الوقت القاتل] ويقود الجزائر لنهائي بطولة أمم افريقيا

الملعب:
واصل المنتخب الجزائري لكرة القدم عروضه الرائعة وتوج مسيرته الناجحة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الثانية والثلاثين بالتأهل للمباراة النهائية اثر فوزه الثمين 2-1 على نظيره النيجيري مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولي في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حالياً في مصر.

ويلتقي المنتخب الجزائري (الخضر) في المباراة النهائية للبطولة الجمعة المقبل مع نظيره السنغالي الذي تغلب على المنتخب التونسي 1-0 في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة في وقت سابق اليوم. ويلتقي المنتخب النيجيري (النسور) نظيره التونسي الأربعاء المقبل في لقاء تحديد المركز الثالث.
وأنهى المنتخب الجزائري الشوط الأول لصالحه بهدف من نيران صديقة حيث حاول وليام إيكونج إبعاد التمريرة العرضية التي لعبها رياض محرز قبل أن تصل الكرة لبغداد بونجاح لكنه حولها إلى داخل مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني ، سجل أوديون إيجالو هدف التعادل لنيجيريا من ضربة جزاء في الدقيقة 73 لكن رياض محرز سجل هدف الفوز والتأهل للنهائي من ضربة حرة في الدقيقةو الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وهذه هي المرة الثالثة التي يخوض فيها المنتخب الجزائري نهائي البطولة حيث كانت المرة الأولى في نسخة 1980 بنيجيريا وخسر0-3 أمام أصحاب الأرض كما فاز في المرة الثانية على المنتخب النيجيري 1-0 وذلك في نهائي نسخة 1990 بالجزائر ليكون اللقب الوحيد للمنتخب الجزائري في تاريخ مشاركاته بالبطولة.
(د ب أ)

الملعب: حقق ليفربول فوزه الثالث في العدد ذاته من المباريات بعدما أحرز محمد صلاح هدفين في الفوز المقنع 3-1 على ضيفه أرسنال اليوم السبت ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وفاز أرسنال في أول مباراتين وكاد الجناح نيكولا بيبي، المنتقل في صفقة قياسية للنادي اللندني، أن يفتتح التسجيل في ثلاث »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com