آخر تحديث للموقع : 25 - يناير - 2020 , السبت 06:39 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السنغال تفوز على تونس بهدف يتيم وتتأهل لنهائي بطولة الأمم الأفريقية

15 - يوليو - 2019 , الإثنين 04:31 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ السنغال تفوز على تونس بهدف يتيم وتتأهل لنهائي بطولة الأمم الأفريقية

الملعب:
خسر المنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.
وانتهت الدقائق التسعون للوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، بعد أن أهدر المنتخب التونسي ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة والسبعين، فذهب الطرفان إلى التمديد. وسجّل ديلان برون قلب الدفاع التونسي هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 100.

وحاول المنتخب التونسي الضغط في الشوط الثاني من التمديد واستحوذ على الكرة نسبياً، ولكنه اصطدم بالدفاع السنغالي. وبدا لاعبو السنغال في حالة بدنية أفضل بقليل ولكن تونس أملت في تعديل النتيجة بعد إعلان الحكم عن ضربة لصالحها قبل دقائق من نهاية المباراة. ولجأ الحكم إلى تقنية "الفار" (أي التحكيم بالفيديو) وألغى ضربة الجزاء بعدها في قرار مشكوك في صحّته.
Euronews

الملعب: بعد ثلاثيته في مباراته الأولى مع بروسيا دورتموند، سجل إرلينج هالاند البالغ من العمر 19 عاما هدفين آخرين بعد مشاركته كبديل أيضا خلال فوز ساحق 5-1 على كولونيا في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الجمعة. كما هز جيدون سانشو (19 عاما) الشباك أيضا محرزا هدفه 11 في الدوري هذا الموسم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com