آخر تحديث للموقع : 22 - يوليو - 2019 , الإثنين 01:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس الوزراء معين عبدالملك يزور محطة الحاويات: ميناء عدن بوابة اليمن للعالم و[شريان حياة اليمنيين]

11 - يوليو - 2019 , الخميس 01:00 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس الوزراء معين عبدالملك يزور محطة الحاويات: ميناء عدن بوابة اليمن للعالم و[شريان حياة اليمنيين]

الملعب:
زارَ معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعه محافظ محافظة عدن أحمد سالمين، صباح اليوم الخميس محطة حاويات ميناء عدن، للإطلاع على أوضاع المحطة والدور الذي تضطلع به كرافد اقتصادي للدولة.

وكان في استقبال رئيس الوزراء ومحافظ عدن، الدكتور محمد علوي أمزربه رئيس مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية، ومدير عام محطة الحاويات عارف الشعبي، حيث طاف الدكتور معين عبدالملك برفقة محافظ عدن في أرجاء محطة عدن للحاويات وأستمعا إلى شرح مفصل من رئيس مؤسسة موانئ خليج عدن حول نشاط محطة حاويات ميناء عدن والدور الذي لعبته المحطة في إستقبال واردات وصادرات السوق المحلي اليمني.
كما واطلع رئيس مؤسسة موانئ خليك عدن، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على دور المحطة كمنفذ أساسي في إستقبال الشحنات الإغاثية والإنسانية منذ تحرير مدينة عدن في يوليو 2015م.

من جهته، أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بدور محطة حاويات ميناء عدن، ومُثمناً ما تقوم به إدارة وعمال الميناء من جهد لضمان قيام الميناء بدوره الوطني، لا سيما وميناء عدن هو بوابة اليمن للعالم وشريان حياة اليمنيين.


الملعب: رجحت مصادر حكومية يمنية لـ«الشرق الأوسط» أن الرئيس عبد ربه منصور هادي يجري مشاورات مكثفة مع قيادات الشرعية ورؤساء الأحزاب وهيئة مستشاريه ومع رئيس الحكومة معين عبد الملك لغرض إجراء تعديل وزاري على حكومة الأخير. ومن المتوقع أن يشمل التعديل الوزاري إزاحة عدد من الوزراء الذين أثبتوا عدم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com