آخر تحديث للموقع : 15 - نوفمبر - 2019 , الجمعة 09:05 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الاثارة تتواصل: خروج غير متوقع لمنتخبي [مصر والكاميرون] من بطولة أمم افريقيا

07 - يوليو - 2019 , الأحد 06:41 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ الاثارة تتواصل: خروج غير متوقع لمنتخبي [مصر والكاميرون] من بطولة أمم افريقيا

الملعب:
تواصلت الإثارة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعدما شهد اليوم الثاني من مباريات دور الـ16، مفاجآت مدوية، أسفرت عن خروج صاحب الأرض والضيافة، منتخب مصر، إضافة إلى حامل اللقب، منتخب الكاميرون.
وعلى طريقة اليوم الأول من ثمن النهائي الذي شهد مفاجأة مدوية بخروج المغرب أمام بنين بركلات الترجيح، جاءت بداية اليوم الثاني بنتيجة غير متوقعة بوداع مبكر لمنتخب الكاميرون.

ورغم أن "الأسود" خرج أمام منتخب عريق، هو نيجيريا، ولكن "النسور" كان قد أثار الشكوك حول مستقبله في البطولة، بخسارته غير المتوقعة أمام مدغشقر 0-2 في ختام مبارياته في دور المجموعات.
وجاءت مواجهة الكاميرون ونيجيريا مثيرة للغاية، واستحقت أن تكون أقوى مباريات البطولة حتى الآن، بعدما تقدم "النسور الخضر" بالهدف الأول، قبل أن يعود "الأسود" بإحراز هدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول في أقل من 3 دقائق.
وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة بعدما عاد المنتخب النيجيري بالطريقة نفسها وأحرز هدفين متتالين في أقل من 5 دقائق، لينهي المباراة فائزاً 3-2.

في المقابل وجه منتخب جنوب أفريقيا صدمة قوية إلى بطل أفريقيا 7 مرات، منتخب مصر، وحرمه من المضي قدماً نحو اللقب الثامن، وأطاح به من خارج البطولة التي استضافها للمرة الخامسة في تاريخه.
ورغم البداية القوية للمنتخب المصري في أول 20 دقيقة، ولكن تراجع أداء "الفراعنة" بعدما نجح "الأولاد" في امتصاص حماس البداية، وتشجيع الجمهور الذي ملأ جنبات إستاد القاهرة.
وتلقى "الفراعنة" صدمة قبل نهاية الشوط الثاني بـ5 دقائق، بالطريقة نفسها التي خسر بها لقب بطولة 2017 في الغابون أمام الكاميرون، ولم تفلح محاولات الهجوم المصري في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز مفاجئ لمنتخب جنوب أفريقيا الذي كان قد تأهل إلى دور الـ16 من بوابة أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث.
24

الملعب: فاز المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، على نظيره الفلسطيني، بهدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة لكأسي العالم واسيا. وقدم منتخبنا اداء تكتيكيا متوازنا استحوذ خلاله على كثير من فترات اللقاء، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com