آخر تحديث للموقع : 22 - يوليو - 2019 , الإثنين 01:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب الرئيس علي محسن يستعرض مع سلطان البركاني [الترتيبات الجارية لاستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب] (تفاصيل)

06 - يوليو - 2019 , السبت 06:50 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نائب الرئيس علي محسن يستعرض مع سلطان البركاني [الترتيبات الجارية لاستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب] (تفاصيل)

الملعب:
استعرض نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت مع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركان المستجدات على الساحة الوطنية والوضع الذي تعيشه مختلف المحافظات جراء استمرار انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وجرائمهم بحق المواطنين.
كما تطرق اللقاء الذي حضره نائب رئيس المجلس محسن باصرة إلى الجهود المبذولة والترتيبات الجارية لاستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب.

وأكد نائب الرئيس حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تسهيل مهام انعقاد المجلس لما لذلك من انعكاسات إيجابية لتفعيل مختلف السلطات في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي والتخفيف من معاناة اليمنيين.
وعلى الصعيد السياسي جدد نائب رئيس الجمهورية التأكيد على الحرص على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث بما يحقق إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم الضامن لأمن واستقرار اليمن ومصالح الأشقاء والأصدقاء.

من جانبه عبر رئيس مجلس النواب ونائبه عن تقدير المجلس لحرص واهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعم تفعيل دور البرلمان، مؤكدين بأن أولوية البرلمان العمل تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.
سبأ

الملعب: رجحت مصادر حكومية يمنية لـ«الشرق الأوسط» أن الرئيس عبد ربه منصور هادي يجري مشاورات مكثفة مع قيادات الشرعية ورؤساء الأحزاب وهيئة مستشاريه ومع رئيس الحكومة معين عبد الملك لغرض إجراء تعديل وزاري على حكومة الأخير. ومن المتوقع أن يشمل التعديل الوزاري إزاحة عدد من الوزراء الذين أثبتوا عدم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com