آخر تحديث للموقع : 22 - يوليو - 2019 , الإثنين 01:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة فيسبوك تعلن [إصلاح العطل] الذي لحق بمنصاتها

04 - يوليو - 2019 , الخميس 06:19 صباحا
الرئيسيةمجتمع ⇐ شركة فيسبوك تعلن [إصلاح العطل] الذي لحق بمنصاتها

الملعب:
ذكرت شركة فيسبوك فجر الخميس أنها حلت مشكلة واجهت المستخدمين في إرسال وتحميل ملفات المواد الإعلامية عبر تطبيقاتها ومنصاتها للتواصل الاجتماعي.
وكانت فيسبوك قد قالت "خلال إحدى عملياتنا للصيانة الدورية، أحدثنا مشكلة تجعل من الصعب على بعض الناس تحميل أو إرسال الصور والمقاطع المصورة".

وامتنعت فيسبوك، التي تجني عشرات الملايين من الدولارات من عائدات الإعلانات يوميا، عن التعليق عندما سئلت عما إذا كانت ستعيد
الأموال إلى الشركات المتضررة. وفي واقعة مماثلة في مارس/آذار، قالت الشركة إنها ستدرس إعادة الأموال إلى المعلنين المتضررين.
وقال شركة ثاوزاند آيز، التي تراقب الإنترنت عالميا، "الانقطاع مرتبط على ما يبدو ببنية تحتية داخلية أو مشكلة خاصة بالتطبيقات".
وأصاب الانقطاع الجزئي مستخدمي أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي بالإحباط ولجأ كثيرون لموقع تويتر للشكوى.

وذكر موقع داون ديدكتور دوت كوم لمتابعة الأعطال الإلكترونية أن أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل واجهتهم في إنستغرام بينما أبلغ أكثر من 7500 مستخدم عن مشكلات في فيسبوك وواتساب.
وأظهرت خريطة الأعطال التفاعلية للموقع أن المشكلات تتركز في أجزاء من أوروبا والولايات المتحدة.
متابعات

الملعب: كشفت تقارير صحفية عن وجود ثغرة أمنية خطيرة في تطبيقي التراسل الفوري المشفر "واتسآب" و"تليغرام"، والتي تجعل كافة مقاطع الفيديو الصور الخاصة بالمستخدم "مباحة ومتاحة وسهلة". وأوضح موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن شركة الأمن السيبراني "سيمانتك" كشفت عن وجود "نقطة ضعف" خطيرة في تطبيقي "واتسآب" »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com