آخر تحديث للموقع : 12 - نوفمبر - 2019 , الثلاثاء 07:26 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير النقل صالح الجبواني يطلع على سير العمل في [محطة الحاويات] بميناء عدن

18 - يونيو - 2019 , الثلاثاء 01:23 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزير النقل صالح الجبواني يطلع على سير العمل في [محطة الحاويات] بميناء عدن

الملعب:
اطلع وزير النقل صالح الجبواني ، اليوم ، على سير العمل في محطة الحاويات بميناء عدن.
واشاد الوزير الجبواني بالجهود المبذولة من قبل قيادة مؤسسة مؤاني خليج عدن برئاسة محمد علوي أمزربة في اعادة تفعيل دور الميناء بالشكل المطلوب وتجاوز الصعوبات رغم الامكانيات المتاحة..مؤكدا ان الوزارة تقدم كل الدعم اللازم في تطوير العمل في كافة المنشأت التابعة للمؤسسة .

واشار الوزير الجبواني الى ان هناك توسع في انشاء مؤاني في الشيخ سالم بابين ورأس العارة بلحج، والعمل على اعادة شركة احواض السفن بعدن ضمن خطة الوزارة للعام الحالي 2019 .
واكد رئيس مؤسسة مؤاني خليج عدن محمد أمزربة ،بان الميناء استطاع وبتضافر الجميع ودعم القيادة السياسية والوزارة تحقيق نموء غير متوقع في ظل الظروف الراهنة ..مشيراً الى ان ميناء المعلا استقبل خلال الثلث الاول من العام الجاري مليون و 800 الف طن بزيادة مقدرها اكثر من 40 بالمائة عن العام الماضي 2018م..متوقعاً في نهاية العام استقبال اكثر من 400 الف حاوية .
سبأ

الملعب: جدد مجلس الوزراء السعودي ترحيب المملكة بتوقيع اتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي. واكد المجلس في جلسته اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، استمرار جهود المملكة لدعم اليمن بما يحقق أمنها واستقرارها، مثمناً حرص الأطراف اليمنية على إعلاء مصلحة اليمن وتحقيق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com