آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2019 , الأحد 08:14 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب وزير الدفاع السعودي: سنواجه جرائم ميليشيا الحوثي [بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر]

13 - يونيو - 2019 , الخميس 08:29 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نائب وزير الدفاع السعودي: سنواجه جرائم ميليشيا الحوثي [بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر]

الملعب:
قال الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية أنه"منذ 40 عاما والنظام الإيراني يعبث في أمن المنطقة ، ويصنع الموت وينشر الفوضى والدمار ويرعي الإرهاب ويمول الإرهابين ومنهم مليشيا الحوثي " 
وأضاف نائب وزير الدفاع السعودي في سلسلة تغريدات على " تويتر" فجر الخميس بإنه تستمر  مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق والمتسقة مع سلوك دعميها، باستهداف مطار أبها الدولي والتسبب بإصابة مدنيين أبرياء من جنسيات مختلفة مشيرا إلى أن استهدافهم لمطار مدني تجاوز يوضح للعالم فداحة التصعيد الإيراني للإضرار بأمن المنطقة واستقرارها

وأكد أن المملكة ستواجه ”جرائم ميليشيا الحوثي بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر“. وتابع أن ”وسائل الردع الحازمة سيتم اتخاذها للتصدي لهذه المليشيات الإرهابية، وأؤكد أننا سنردع كل من يحاول المساس بأمننا ومصالحنا، مع التزامنا بكافة القوانين الدولية وقواعده العرفية حفاظًا على أمن واستقرار المنطقة“.
وكالات

الملعب: ‏يواجه التحالف السعودي الإماراتي في اليمن أكثر الامتحانات قسوة. في 29 آب/ أغسطس الماضي، شن الطيران الحربي الإماراتي سلسلة من الغارات لإيقاف تقدم الوحدات العسكرية التابعة للرئيس اليمني المعترف به دولياً عبدربه منصور هادي، المقيم حالياً في الرياض، عندما كانت هذه القوات على وشك أن تسترد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com