آخر تحديث للموقع : 19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 01:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الإرياني يؤكد خطورة المشروع الايراني و[مساعي تحويل اليمن إلى منصة لتهديد العالم]

13 - يونيو - 2019 , الخميس 07:47 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الإرياني يؤكد خطورة المشروع الايراني و[مساعي تحويل اليمن إلى منصة لتهديد العالم]

الملعب:
دان وزير الاعلام معمر الارياني بشدة استهداف ‎مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لايران لمطار أبها المدني والذي أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بينهم يمنيين.

وقال الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" إن الهجوم على مطار ابها يمثل تصعيداً خطيراً ويشير الى مستوى الدعم الإيراني للمليشيا الانقلابية واتخاذها كاداة لتنفيذ اجندتها ورغباتها في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاولة تخفيف الضغوط الدولية عليها".
‏واوضاق الارياني" ان الاستهداف الارهابي لمطار ابها بصاروخ كروز يؤكد استمرار نظام طهران في تزويد المليشيا الحوثية بالصواريخ الباليستية والأسلحة النوعية، وانتهاجها سياسة تصعيد الصراع بالمنطقة في تحدي سافر لدعوات وجهود التهدئة دون اكتراث للمخاطر المترتبة على أمن واستقرار المنطقة والعالم أجمع".

‏واشار إلى أن الهجوم الصاروخي على مطار ابها والذي تم تنفيذه بإشراف خبراء ايرانيين يؤكد خطورة المشروع الإيراني في اليمن ومساعية لتحويل الأراضي اليمنية الى ساحة لتتفيذ اجندة ايران التخريبية ومنصة لاستهداف دول الجوار وتهديد مصادر الطاقة وممرات التجارة الدولية واقلاق الأمن والسلم الدوليين.
ودعا وزير الاعلام الى إدانة هذا الهجوم الارهابي وإدراك خطورة مساعي نظام ‎إيران وأدواته المتمثلة في المليشيا الحوثية.
سبأ

الملعب: إستقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، عدداً من الباحثين والمحللين السياسيين والأمنيين الدوليين التابعين للمجلس الأطلنطي، حيث أطلعهم على رؤية الحكومة للوصول للسلام العادل والمستدام في اليمن وتحركاتها الدؤوبة لإنهاء معاناة الشعب اليمني جراء إنقلاب المليشيات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com