آخر تحديث للموقع : 28 - مايو - 2020 , الخميس 09:33 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تركي المالكي: التحالف يعمل على توفير البيئة السياسية المناسبة [للتوافق اليمني اليمني بمشاركة جميع الأطياف السياسية]

12 - يونيو - 2019 , الأربعاء 07:09 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ تركي المالكي: التحالف يعمل على توفير البيئة السياسية المناسبة [للتوافق اليمني اليمني بمشاركة جميع الأطياف السياسية]

الملعب:
أكد العقيد الركن تركي المالكي على أن قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي  “مستمرة للعمل على جميع المسارات والمبادئ لإنهاء الانقلاب وإعادة الحكومة الشرعية في اليمن . وأيضًا إعادة اليمن للحاضنة الخليجية والعربية بعد ما اختطفته المليشيات الحوثية الانقلابية“.

وقال المالكي في مؤتمر صحفي إن التحالف العربي “يعمل مع الأمم المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن والحكومة اليمنية الشرعية والدول الراعية للعملية السياسية في اليمن لإنهاء الانقلاب الحوثي وإعادة الحكومة اليمنية الشرعية وَفْق المرجعيات الثلاث: القرار 2216 والمبادرة الخليجية وآلية تنفيذها ومخرجات الحوار الوطني اليمني”. وأضاف  أن “قيادة القوات المشتركة للتحالف تدعم جميع الجهود لإنهاء الانقلاب والعمل على توفير البيئة السياسية المناسبة للتوافق اليمني اليمني بمشاركة جميع الأطياف السياسية في اليمن“.
وكالات

الملعب: قال مارك لوكوك، منسق الشؤون الإنسانية والإغاثة في حالات الطوارئ بالأمم المتحدة، يوم الخميس إن وكالات الأمم المتحدة التي تحاول مساعدة ملايين معرضين لخطر الصراع في اليمن شبه مفلسة وأعلن عن حملة لجمع نحو 2.4 مليار دولار الأسبوع المقبل لأكبر عملية إغاثة في العالم. ويحتاج نحو 80 في المئة من سكان »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com