آخر تحديث للموقع : 17 - يونيو - 2019 , الإثنين 08:17 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دراسة جديدة: [فيتامين د] يطيل عُمر مرضى السرطان

09 - يونيو - 2019 , الأحد 08:16 صباحا
الرئيسيةطب ⇐ دراسة جديدة: [فيتامين د] يطيل عُمر مرضى السرطان

الملعب:
قالت نتائج دراسة جديدة إن تناول مكملات فيتامين "د" قد يطيل عُمر المصابين بالسرطان. ووجد فريق البحث أن مخاطر الوفاة بسبب السرطان تقل بنسبة 13 بالمائة لدى المرضى الذين تناولوا مكملات فيتامين "د".
وتتسق هذه النتيجة مع ما توصلت إليه دراسة سابقة عن دور فيتامين "د" الوقائي من الأورام الخبيثة. وأظهرت الدراسة التي أجريت في جامعة ميتشغان أن مكملات فيتامين "د" تطيل عُمر المصابين بالسرطان بمعدل 3 سنوات أكثر مقارنة بالمرضى الذين لم يكن الفيتامين ضمن علاجهم.

وعُرضت نتائج الدراسة مؤخراً ضمن أعمال مؤتمر الجمعية الأمريكية للسرطان الذي انعقد في شيكاغو، ونُشرت في "جورنال أوف كلينيكال أونكولوجي". وتفيد تقارير منظمة الصحة العالمية بأن 18.1 مليون شخص أصيبوا بالسرطان عام 2018 حول العالم، وأن 9.6 مليون شخص فقوا حياتهم بسبب هذا المرض.
(متابعات)

الملعب: أشارت الجمعية الألمانية للتغذية إلى أن الكيوي يعد من الفواكه، التي تمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية الهامة، كما أنه يساعد على النوم والوقاية من الأمراض، ويعتبر مقوياً حقيقياً لجهاز المناعة. وأوضح خبراء الجمعية أن الكيوي غني بمضادات الأكسدة المعروفة بدورها في الوقاية من الأمراض، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com