آخر تحديث للموقع : 25 - مايو - 2020 , الإثنين 11:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

التحالف العربي يلغي رحلة للخطوط الجوية اليمنية [من عدن إلى عمّان] (تفاصيل)

26 - مايو - 2019 , الأحد 05:06 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ التحالف العربي يلغي رحلة للخطوط الجوية اليمنية [من عدن إلى عمّان] (تفاصيل)

الملعب/ خاص:
قال مصدر في شركة "الخطوط الجوية اليمنية" أن التحالف العربي "رفض منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح الاقلاع لرحلتها 608 AFB المتوجهة من مطار عدن الى عمّان" ليوم غد الاثنين الموافق 27 مايو الجاري.

وأكد المصدر ان "امتناع دول التحالف منح طيران اليمنية تصريح الاقلاع جاء من دون ابداء السبب". مشيراً الى ان "قيادة الشركة طلبت من التحالف تغيير رحلتها من مطار عدن الى مطار سيئون حتى لا تقع في مواقف محرجه مع المسافرين، ورغم ذلك تم رفضها".
وأفاد المصدر ان "الخطوط الجوية اليمنية ستضطر للتشغيل من مطار سيئون يوم الثلاثاء على متن طائرتها AFA الموجودة في مطار سيئون الى العاصمة الاردنية عمان فارغة من الركاب ولا يوجد على متنها اي راكب للمجيء بالمسافرين من عمان الى سيئون وهذا يكلفها الكثير من الخسائر والايفاء بوعودها تجاه ركابها".

وابدى المصدر "استغرابه من الغاء الرحلة رغم علم التحالف بوجود حالات انسانية ومرضية ومغتربين وطلاب من امريكا واوروبا للسفر بشكل عاجل".
وأكد ان مكتب وزير النقل صالح الجبواني بالرياض "يجري المحاولات لمعرفة سبب الغاء الرحلة ولكن لم يجد اي تجاوب حتى اللحظة". داعياً المسافرين "الى عدم القلق بشأن الرحلة حيث وان قيادة الشركة تعمل بشكل مستمر على اعادة تشغيل الرحلة وستقوم بنقل المسافرين من عمان الى مطار سيئون على متن حافلات نقل الى العاصمة المؤقتة عدن وصنعاء على نفقتها الخاصة وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الكابتن أحمد مسعود العلواني".

الملعب: يتداول اليمنيون مثلاً شعبياً سائداً، عند الحديث عن القوى المحلية ونفوذها. يقول المثل: "يا ويل عدن من صنعاء، ويا ويل صنعاء من دثينة"، أي أن صنعاء تمثل تهديداً على عدن، لكن دثينة تمثل تهديداً أكبر على صنعاء. ودثينة هي منطقة تابعة لمحافظة أبين، جنوبي اليمن، وتتضمن مديرية الوضيع، مسقط »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com