آخر تحديث للموقع : 13 - يوليو - 2020 , الإثنين 03:09 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دراسة: 60 بالمائة من مدخني السيجارة الإلكترونية [يرغبون في الإقلاع]

24 - مايو - 2019 , الجمعة 11:37 صباحا
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ دراسة: 60 بالمائة من مدخني السيجارة الإلكترونية [يرغبون في الإقلاع]

الملعب:
قالت نتائج دراسة جديدة إن 60 بالمائة من مدخني السجائر الإلكترونية يرغبون في الإقلاع عنها، وإن 25 بالمائة منهم قد حاولوا ذلك بالفعل! وأفادت النتائج أن هؤلاء المستهلكين يشعرون بأن رغبتهم في الإقلاع عن تدخين هذا النوع من السجائر هي نفسها تجاه السجائر التقليدية.

ونُشرت نتائج الدراسة في "جورنال نيكوتين أن توباكو ريسيرش"، وأجريت في جامعة روتجرز الأمريكية. ويدخن السجائر الإلكترونية نحو 10 مليون مستهلك في الولايات المتحدة وحدها، ويدخن معظمهم السجائر التقليدية أيضاً.
وأبدى المشاركون في هذه الدراسة قلقهم من الضرر الصحي لتدخين السجائر الإلكترونية، والذي يتزايد إلقاء الضوء عليه، وخاصة ما يتعلّق بأطفالهم، واحتمال أن يدخّن هؤلاء الصغار في المستقبل. وأظهرت المحاولات التي أجراها نسبة من المشاركين في الدراسة للإقلاع عن تدخين السجائر الإلكترونية أنها تسبب إدماناً لا يقل عن تدخين السجائر التقليدية.

الملعب: حتى وقت قريب، ظلت منظمة الصحة العالمية تعتبر حتى وقت قريب أن ملامسة الأسطح الملوثة بفيروس كورونا هي الطريقة الوحيدة، والمدعومة بالأدلة العلمية، لانتقال العدوى. وذلك بعد ينتقل الفيروس المسبب لكوفيد-19 إلى هذه الأسطح عبر رذاذ مصدره السعال أو العطس. وهذا هو السبب في أن مسؤولي منظمة الصحة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com