آخر تحديث للموقع : 01 - يونيو - 2020 , الإثنين 09:13 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مقاتلات التحالف تستهدف قيادات حوثية أثناء تواجدهم في أحد المنازل في [منطقة البداح بمديرية عبس]

19 - مايو - 2019 , الأحد 11:00 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مقاتلات التحالف تستهدف قيادات حوثية أثناء تواجدهم في أحد المنازل في [منطقة البداح بمديرية عبس]

الملعب:
شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، السبت، 4 غارات متفرقة أسفرت عن خسائر بشرية وتدمير آليات للحوثيين، وتم استهداف قيادات حوثية أثناء تواجدهم في أحد المنازل في منطقة البداح بمديرية عبس، كما دمرت الغارات مدفع عيار 23 مضادا للطائرات، ومركبة عسكرية كانت بحوزة تجمعات حوثية غرب منطقة المخابي في مستبأ، وكذلك مدفع عيار 37 في جبل مَشعَر جنوب غربي مديرية مستبأ.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش اليمني بدعم من التحالف تمكن من تطهير عدد من القرى التابعة لمديرية مستبأ في محافظة حجة. وأضاف المصدر أن الجيش نفذ هجوماً على مواقع الميليشيات أسفر عن تحرير قرى الحمراء والهله والحضن والحقف وجبل الحضن، جنوب غربي مديرية مستبأ.
وتأتي التحركات الجديدة لقوات الجيش بالتزامن مع إسناد جوي لمقاتلات التحالف، استهدفت تجمعات حوثية وآليات عسكرية، في مواقع متفرقة من مديريتي مستبأ وعبس شمال محافظة حجة.
(العربية)

الملعب: حذرت الحكومة اليمنية من خطورة غرق خزان النفط العام في رأس عيسى "صافر" والذي يحوي على مليون و140 الف برميل من النفط الخام، وذلك بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر إلى غرفة المحركات، وهو ما قد يعرض السفينة للغرق أو الانفجار. جاء ذلك في خطاب أرسلته وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com