آخر تحديث للموقع : 18 - أغسطس - 2019 , الأحد 03:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية تدعو لـ[توخي الحذر في المجال الجوي قرب الخليج] مع تصاعد التوتر مع إيران

18 - مايو - 2019 , السبت 10:44 صباحا
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية تدعو لـ[توخي الحذر في المجال الجوي قرب الخليج] مع تصاعد التوتر مع إيران

الملعب:
أصدرت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية تحذيرا للخطوط الجوية التجارية في الولايات المتحدة تنصح فيه بتوخي الحذر أثناء تحليق الطائرات فوق مياه الخليج وخليج عمان مع استمرار تصاعد التوتر بين واشنطن وطهران.
ووفق (رويترز) قالت الإدارة في التحذير الذي أصدرته يوم الخميس ونشرته في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة إن الخطوة تأتي وسط ”تزايد في الأنشطة العسكرية والتوترات السياسية في المنطقة مما يشكل خطرا عرضيا متزايدا على عمليات الطيران المدني الأمريكية بسبب احتمالات مثل إساءة التقدير أو اللبس في تمييز هوية الطائرات“.

وتزايد التوتر في الأيام القليلة الماضية بسبب مخاوف من اندلاع صراع أمريكي-إيراني. وسحبت الولايات المتحدة الأسبوع الماضي عددا من دبلوماسييها من سفارتها في بغداد بعد هجمات في مطلع الأسبوع الماضي على أربع ناقلات للنفط في الخليج.

الملعب: تبنى تنظيم الدولة الإسلامية يوم الأحد 18 أغسطس 2019 عبر حسابات جهادية على تطبيق تلغرام هجومأ على "تجمع كبير" للشيعة استهدف السبت حفل زفاف في مدينة كابول مسفراً عن مقتل 63 شخصاً وإصابة 182 آخرين بجروح. وأعلن التنظيم المتطرف في بيان باسم "ولاية خراسان" إن الانتحاري "أبو عاصم الباكستاني" فجر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com