آخر تحديث للموقع : 25 - مايو - 2019 , السبت 02:33 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

التحالف بقيادة السعودية في اليمن ينفذ ضربات جوية [على صنعاء]

16 - مايو - 2019 , الخميس 08:52 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ التحالف بقيادة السعودية في اليمن ينفذ ضربات جوية [على صنعاء]

الملعب:
نفذ التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن عدة ضربات جوية على العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي وذلك بعد أن أعلنت الجماعة المتحالفة مع إيران المسؤولية عن هجمات بطائرات مسيرة على منشأتي نفط سعوديتين.
وقال السكان لرويترز إن الضربات استهدفت تسعة مواقع عسكرية في المدينة ومحيطها. وقالت قناة المسيرة التي يديرها الحوثيون إن التحالف نفذ ست ضربات.

ونقلت قناة العربية المملوكة لسعوديين عن بيان للتحالف ”أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الخميس، بدء عملية استهداف نوعية لأهداف عسكرية تابعة للميليشيات الحوثية في صنعاء، تشمل تحييد قدرات الانقلابيين على تنفيذ الأعمال العدائية“.
وطالب البيان المدنيين بعدم الاقتراب من المواقع المستهدفة. ولم ترد تقارير عن وقوع خسائر بشرية.

وقالت السعودية يوم الثلاثاء إن طائرات مسيرة مسلحة هاجمت محطتين لضخ النفط لكن الامدادات لم تتوقف. وأعلن الحوثيون المسؤولية عن الهجمات.
ويوم الأربعاء، ذكرت الإمارات وهي عضو رئيسي في التحالف المدعوم من الغرب أن التحالف ”سيرد بقوة“ على أي هجوم تشنه جماعة الحوثي على أهدافه.
رويترز - محمد الغباري

الملعب: قال وزير الاعلام معمر الارياني "ان الميليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران قتلت الأمل الذي حملته اتفاقات ستوكهولم للشعب اليمن الذي انهتكه الحرب التي شنتها الميليشيا اثر انقلابها على الشرعية الدستورية ". واستعرض الوزير الارياني خلال لقاءه ، يوم الجمعة، عضو البرلمان البريطاني عن حزب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com