آخر تحديث للموقع : 22 - يوليو - 2019 , الإثنين 01:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الإمارات تطالب بضرورة قيام المجتمع الدولي بـ[حفظ أمن وسلامة حركة الملاحة البحرية] ومنع أي تصرفات عدائية

13 - مايو - 2019 , الإثنين 09:46 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ الإمارات تطالب بضرورة قيام المجتمع الدولي بـ[حفظ أمن وسلامة حركة الملاحة البحرية] ومنع أي تصرفات عدائية

الملعب:
أكدت وزارة الخارجية الإماراتية ضرورة قيام المجتمع الدولي بحفظ أمن وسلامة حركة الملاحة البحرية ومنع أي تصرفات عدائية تهدد الملاحة البحرية التجارية العالمية.

و ذكرت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان يوم أمس الأحد، أن أربع سفن تجارية تعرضت "لعمليات تخريبية" في خليج عمان، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة قرب المياه الإقليمية الإماراتية. و أشارت الوزارة إلى أن العمليات التخريبية لم تنتج عنها أي أضرار بشرية أو إصابات، كما لا يوجد أي تسرب لأي مواد ضارة أو وقود من هذه السفن.

وطالبت الإمارات في بيان لوزارة الخارجية بوضع حد لأي تصرفات عدائية تهدد الملاحة البحرية التجارية العالمية، وإظهار الحزم الكامل لإيقاف أي مساس بأمنها وسلامتها. وشددت الوزارة أن العمل يستمر في ميناء الفجيرة بشكل طبيعي، وأي شائعات وقوع الحادث داخل الميناء خالية عن الصحة، وأكدت الوزارة على أن تعريض السفن التجارية لأعمال تخريبية وتهديد حياة طواقمها يعتبر تطوراً خطيراً.
(وكالات)

الملعب: كلما تزايد التوتر العسكري في الخليج وتم تهديد الملاحة البحرية، وتحديداً تهديد وصول إمدادات النفط الخليجي للسوق العالمية عبر مضيق هرمز، يتم طرح بدائل لتصدير النفط عبر ممرات أخرى. ورغم استبعاد أن ينتهي التوتر الجاري حالياً بين طهران وواشنطن في منطقة الخليج إلى حرب، بسبب التعقيدات والنتائج »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com