آخر تحديث للموقع : 31 - مايو - 2020 , الأحد 10:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

يوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة [الثامنة على التوالي]

20 - أبريل - 2019 , السبت 07:08 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ يوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة [الثامنة على التوالي]

الملعب:
أحرز يوفنتوس لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي بعد انتصاره 2-1 على ضيفه فيورنتينا اليوم السبت ليحسم تتويجه قبل خمس مباريات من النهاية.
ومع حاجته إلى نقطة واحدة للتتويج بدأ يوفنتوس المباراة بشكل سيء عندما تأخر بهدف نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة السادسة بعدما سدد اللاعب الصربي في سقف المرمى.

وارتدت محاولة فيدريكو كييزا مهاجم فيورنتينا من القائم لكن يوفنتوس أدرك التعادل في الدقيقة 37 عندما هرب أليكس ساندرو من دفاع الفريق الضيف ليحول كرة بضربة رأس من عند القائم القريب في المرمى بعد ركلة ركنية نفذها ميرالم بيانيتش.
وسدد كييزا في العارضة في نهاية الشوط الأول لكن جيرمان بيتزلا مدافع فيورنتينا وضع تمريرة كريستيانو رونالدو العرضية بالخطأ في شباكه في الدقيقة 53 ليمنح الفوز ليوفنتوس.
ويملك يوفينتوس 87 نقطة متقدما بفارق 20 نقطة على نابولي صاحب المركز الثاني ولديه ست مباريات حتى النهاية.
(رويترز)

الملعب: قال رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي يوم الجمعة إن جماهير كرة القدم سيكون بوسعها حضور المباريات اعتبارا من 19 يونيو حزيران لكن سيتم استخدام 25 في المئة فقط من سعة الملاعب لاحتواء انتشار فيروس كورونا. ورغم أن العديد من مسابقات الدوري في أوروبا استأنفت نشاطها بالفعل أو تعتزم العودة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com