آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 06:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤول في الجيش الليبي يكشف عن الخطة الثانية لـ[معركة تحرير طرابلس]

20 - أبريل - 2019 , السبت 01:25 مسائا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ مسؤول في الجيش الليبي يكشف عن الخطة الثانية لـ[معركة تحرير طرابلس]

الملعب:
كشف مسؤول المركز الإعلامي للواء 73 مشاة التابعة للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي المنذر الخرطوش، أن قوات الجيش الوطني الليبي بسطت سيطرتها على كوبري مطار طرابلس العالمي وكوبري وادي الربيع بالكامل، مشيرا إلى أن الجيش الليبي ينتظر البدء في المرحلة الثانية من معركة تحرير طرابلس.

وقال الخرطوش في تصريح لوكالة "سبوتنيك" إن "الجيش الوطني الليبي يسيطر منذ بدء عمليات العسكرية على كوبري المطار وكوبري وادي الربيع بالكامل"، مشيرا إلى أن "قوات الجيش الليبي بانتظار تعليمات غرفة العمليات الرئيسية للبدء في المرحلة الثانية من الخطة".
وأوضح مسؤول المركز الإعلامي للواء 73 مشاة أن "الوحدات العسكرية المشاركة في عمليه الفتح المبين لديها مهام محددة كل منها على حدا على صعيد الألوية العسكرية و الكتائب في مهام مشتركة والخطة ممتازة جدا". و أشار الخرطوش إلى أن "هناك مجموعات إرهابية تقاتل في صفوف مليشيات حكومة الوفاق نتوقع منها أن تستخدم التلغيم والسيارات المفخخة (دقم) لمواجهتنا ولا نستبعد استخدامها لمثل هذه الإعمال الإرهابية". وختم قائلا ، "تأكدنا من تواجد مجموعات إرهابيه تقاتل مع مليشيات الوفاق منها مجموعه تابعه لأبو عبيدة الجراح".

الملعب: قال الهلال الأحمر التونسي يوم السبت إن عدد الجثث التي انتشلتها تونس بعد غرق سفينة كانت مكتظة بالمهاجرين قبالة سواحلها الأسبوع الماضي ارتفع إلى 82 . وانقلبت السفينة بعد ابحارها من ليبيا متجهة إلى أوروبا. وقال ناجون لخفر السواحل التونسي الأسبوع الماضي إنها كانت تحمل 86 شخصا.وقالت مفوضية الأمم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com