آخر تحديث للموقع : 19 - مايو - 2019 , الأحد 10:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الإماراتي خلف الحبتور يدعو دول الخليج للتعاون [مع إسرائيل]: عدونا الأكبر إيران

20 - أبريل - 2019 , السبت 07:41 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ الإماراتي خلف الحبتور يدعو دول الخليج للتعاون [مع إسرائيل]: عدونا الأكبر إيران

الشيخ محمد بن زايد ولي عهد الامارات
الملعب:
دعا رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، الجمعة، دول الخليج إلى السلام والتعاون مع إسرائيل اقتصاديا وزراعيا وعلميا ودفاعيا، معتبرا أن إيران هي "العدو الأكبر" لدول الخليج.
وتوقع الحبتور، في فيديو عبر حسابه على تويتر، أن حديثه في هذا الأمر قد يعرضه "للسب والشتائم"، وقال إن إسرائيل "دولة متقدمة علميا واقتصاديا وإلكترونيا، ولا يوجد دولة بقوتها الاقتصادية وأمورها الأخرى في الوقت الحاضر". وأضاف: "ماذا ننتظر إذا كان مصر والأردن جيراننا متعاقدين معهم، فلماذا لا نعمل سلاما ونكون واضحين، بدلا من الاختباء وعدم الوضوح".

ودعا الحبتور إلى "السلام والتعاون معهم اقتصاديا وتجاريا وزراعيا وحتى في موضوع الدفاع وجميع هذه الأشياء والعلم". وأضاف: "هم أفضل من غيرهم، عدونا الأكبر هي إيران وليس إسرائيل، ولا داع للمجاملات والكذب على أنفسنا، حتى الفلسطينيين أكثر من 2 مليون منهم حصلوا على الجنسية الإسرائيلية"، على حد تعبيره.

الملعب: سقط صاروخ في "المنطقة الخضراء" شديدة التحصين بالعاصمة العراقية بغداد. وتشير تقارير إلى أن الصاروخ أصاب أحد المنشآت المهجورة بالقرب من السفارة الأمريكية في "المنطقة الخضراء". وقال الجيش العراقي في بيان مقتضب إن "صاروخ كاتيوشا سقط في وسط المنطقة الخضراء دون حدوث أي خسائر، وسوف تأتي التفاصيل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com