آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 06:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليون يهزم أنجيه ويعزز [مركزه الثالث] في الدوري الفرنسي

20 - أبريل - 2019 , السبت 06:32 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ ليون يهزم أنجيه ويعزز [مركزه الثالث] في الدوري الفرنسي

لاعبون من فريق ليون في نهاية المباراة أمام أنجيه. تصوير: إيمانويل فودرو - رويترز.
الملعب:
استعاد أولمبيك ليون نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه أنجيه 2-1 يوم الجمعة ليعزز مركزه الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
وهز ممفيس ديباي ومارتن تيرييه الشباك في الشوط الأول ليرفع ليون رصيده إلى 59 نقطة من 33 مباراة.
وكان ليون خسر مبارياته الثلاث السابقة في كل المسابقات.

وقلص الفريق الزائر الفارق قبل دقيقة واحدة من النهاية بهدف لوكا توزار العكسي. ويتأخر ليون بخمس نقاط عن ليل صاحب المركز الثاني الذي يملك مباراة مؤجلة لكنه يتفوق بست نقاط على سانت ايتيين الرابع والذي سيواجه ستاد رانس يوم الأحد.
ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الفرنسي إلى دوري أبطال أوروبا ويبدأ الفريق صاحب المركز الثالث مشواره من الدور التأهيلي الثالث لأرفع مسابقة للأندية في أوروبا.
وشارك ديباي أساسيا يوم الجمعة بعدما جلس على مقاعد البدلاء في المباراتين السابقتين ولم يخيب اللاعب ظن المدرب.

ووضع المهاجم الهولندي ليون في المقدمة بعد 14 دقيقة من تسديدة قوية. وضاعف تيرييه الغلة لأصحاب الضيافة في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني.
واستمرت هيمنة ليون وسط تألق حارس أنجيه الذي تصدى لعدة محاولات أخرى من ديباي وتيرييه قبل أن يسجل توزار الكرة بالخطأ في مرماه بعدما فشل في التعامل مع تمريرة عرضية.
وفي وقت سابق فاز ديجون على ستاد رين 3-2 على أرضه ليبقى في المركز 18. وسينتزع باريس سان جيرمان المتصدر اللقب إذا فاز على موناكو على ملعب بارك دي برينس يوم الأحد.
(رويترز)

الملعب: قاد لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، منتخب بلاده الجزائر لنهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر. وفاز محاربو الصحراء على نسور نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في استاد القاهرة. ومن ضربة حرة في توقيت قاتل (في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com