آخر تحديث للموقع : 19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 06:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أرسنال يهزم نابولي 2-صفر في ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي

12 - أبريل - 2019 , الجمعة 05:55 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ أرسنال يهزم نابولي 2-صفر في ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي

الملعب:
سجل آرون رامسي هدفا وأحرز كاليدو كوليبالي آخر بالخطأ في مرماه خلال فوز أرسنال 2-صفر على ضيفه نابولي في ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.
وحافظ الفريق الانجليزي على نظافة شباكه في حدث نادر هذا الموسم قبل خوض لقاء الإياب في إيطاليا الأسبوع المقبل.

وتقدم أرسنال بعد 14 دقيقة عبر رامسي الذي أنهى هجمة منظمة بتسديدة متقنة في شباك الحارس أليكس ميريت. وضاعف أصحاب الضيافة التقدم بعد عشر دقائق بعد أن قطع لوكاس توريرا الكرة بوسط الملعب وتوغل بمهارة فردية ثم سدد كرة غيرت مسارها بعد أن اصطدمت بالمدافع كوليبالي.
وأبلغ أوناي إيمري مدرب أرسنال الصحفيين مشددا على أن فرص الفريقين ما زالت متساوية ”يمكن أن نسعد بهذه النتيجة لكن (نابولي) سيكون أكثر قوة على أرضه. التحدي هل يمكننا أن نكون أقوياء خارج أرضنا أم لا“.
وضغط أرسنال وهيمن على الشوط الأول لكنه فشل في زيادة تقدمه رغم تسديدات ألكسندر لاكازيت وبيير-إيمريك أوباميانج بينما أنقذ ميريت حارس نابولي العديد من الفرص.
وهاجم فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في بداية الشوط الثاني وألغى الحكم هدف لورينتسو إنسيني ثم أبعد بيتر تشك ضربة رأس من كوليبالي فوق العارضة.

* فرص أرسنال
وأضاع رامسي، الذي سينضم إلى يوفنتوس في الموسم المقبل، وناتشو مونريال فرصتين إذ فشلا في هز شباك ميريت مرة أخرى. وأهدر بيوتر جيلينسكي فرصة لنابولي عندما أطاح بتمريرة إنسيني العرضية فوق العارضة.
وأبلغ إنسيني شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية ”أهدرنا الفرص التي حصلنا عليها. نعلم أننا لم نقدم أداء جيدا. الآن علينا التفكير في مباراة الإياب“. وأضاف ”هدف خارج ملعبنا كان يمكن أن يكون حاسما. علينا الحفاظ على تركيزنا والتعلم من أخطائنا وأن نكون أكثر شجاعة الأسبوع المقبل“.

وفشل نابولي في التفوق على أندية انجليزية في تسع محاولات في المسابقات القارية خارج ملعبه سان باولو وسيحتاج إلى فاعلية تهديفية على أرضه اذا أراد التقدم في البطولة.
وأبلغ أنشيلوتي الصحفيين مشيرا إلى أن فريقه استحوذ على الكرة وأرهق أرسنال الذي تعرض العديد من لاعبيه لمشاكل عضلية قرب النهاية ”أعتقد أن الشوط الثاني منحنا فكرة بشأن كيف يمكننا اللعب في مباراة الإياب“.
(رويترز)

الملعب: تم الإفراج عن ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء عقب خضوعه لاستجواب بشأن عملية منح حق استضافة كأس العالم 2022 لقطر. وشاهد مصور من رويترز بلاتيني يغادر مركز شرطة محليا حيث جرى احتجازه يوم الثلاثاء لاستجوابه. وقال وليام بوردون محامي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com