آخر تحديث للموقع : 31 - مايو - 2020 , الأحد 10:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني: تحركات حفتر العسكرية انقلاب على الاتفاق السياسي و[إعلان حرب]

07 - أبريل - 2019 , الأحد 05:10 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني: تحركات حفتر العسكرية انقلاب على الاتفاق السياسي و[إعلان حرب]

الملعب:
اتهم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، القائد العام للجيش الوطني الليبي، خليفة حفتر، بالانقلاب على الاتفاق السياسي للعام 2015 وإعلان الحرب على العاصمة طرابلس بتحركاته العسكرية تجاه العاصمة.
وقال السراج في خطاب متلفز إن "تحركات حفتر تعيد مفاوضاتنا إلى زمن الديكتاتوريات والحكم الشمولي، وهو يرسل أبناءنا لمصير مجهول، محطما مساعي الليبيين والمجتمع الدولي للحل السلمي والجلوس للحوار". وتابع السراج، "مددنا أيدينا للسلام، ولكن اعتداء حفتر وإعلانه الحرب على مدننا وانقلابه على الاتفاق السياسي"، داعيا المجتمع الدولي إلى "ألا يساوي بين المعتدي ومن يدافع عن نفسه".

وتشهد العاصمة طرابلس اشتباكات متقطعة منذ الخميس الماضي، بعد وصول قوات الجيش الليبي لمشارف العاصمة وسيطرتها على العديد من المدن في محيط طرابلس.

الملعب: قال المكتب الإعلامي لحكومة إمارة أبوظبي، وهي الأكبر في الإمارات العربية المتحدة، يوم الأحد إن الإمارة أعلنت حظرا لمدة أسبوع على التنقلات منها وإليها وبين مدنها الرئيسية اعتبارا من الثاني من يونيو حزيران. وأضاف المكتب على تويتر أن القيود تهدف لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد. وقال المكتب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com