آخر تحديث للموقع : 19 - مايو - 2019 , الأحد 11:10 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني: تحركات حفتر العسكرية انقلاب على الاتفاق السياسي و[إعلان حرب]

07 - أبريل - 2019 , الأحد 05:10 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني: تحركات حفتر العسكرية انقلاب على الاتفاق السياسي و[إعلان حرب]

الملعب:
اتهم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، القائد العام للجيش الوطني الليبي، خليفة حفتر، بالانقلاب على الاتفاق السياسي للعام 2015 وإعلان الحرب على العاصمة طرابلس بتحركاته العسكرية تجاه العاصمة.
وقال السراج في خطاب متلفز إن "تحركات حفتر تعيد مفاوضاتنا إلى زمن الديكتاتوريات والحكم الشمولي، وهو يرسل أبناءنا لمصير مجهول، محطما مساعي الليبيين والمجتمع الدولي للحل السلمي والجلوس للحوار". وتابع السراج، "مددنا أيدينا للسلام، ولكن اعتداء حفتر وإعلانه الحرب على مدننا وانقلابه على الاتفاق السياسي"، داعيا المجتمع الدولي إلى "ألا يساوي بين المعتدي ومن يدافع عن نفسه".

وتشهد العاصمة طرابلس اشتباكات متقطعة منذ الخميس الماضي، بعد وصول قوات الجيش الليبي لمشارف العاصمة وسيطرتها على العديد من المدن في محيط طرابلس.

الملعب: قالت القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا إنها حصلت على شحنات من الأسلحة والعربات العسكرية لدعمها في التصدي لقوات خليفة حفتر الزاحفة نحو العاصمة طرابلس. ولا يعرف مصدر هذه الأسلحة، ولكن يعتقد أنها تركية. ولم تعلق أنقرة على هذه الأخبار. وقالت الحكومة الليبية المعترف بها دوليا إنها »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com